فريق ريال سوسيداد يفوز على ضيفه برشلونة بإحراز هدف نظيف
آخر تحديث GMT 17:18:53
 فلسطين اليوم -

ضمن الجولة الـ 32 من منافسات بطولة الدوري الإسباني

فريق "ريال سوسيداد" يفوز على ضيفه "برشلونة" بإحراز هدف نظيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق "ريال سوسيداد" يفوز على ضيفه "برشلونة" بإحراز هدف نظيف

"ريال سوسيداد" يفوز على ضيفه "برشلونة"
مدريد – لينا العاصي

تلقى حامل اللقب "برشلونة" الهزيمة من مضيفه ريال سوسيداد بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت السبت على ملعب أنويتا في الجولة 32 من الدوري الإسباني. وتقدم سوسيداد مبكرًا عن طريق ميكيل أويرزابال في الدقيقة الخامسة قبل أن يفشل الفريقان في إضافة أهداف أخرى بقية اللقاء. وغاب عن تشكيلة برشلونة الأساسية في هذا اللقاء عدد من النجوم أبرزهم المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز للإيقاف، وشارك بدلًا منه منير الحدادي، وأندريس انيستا بديلًا للعائد رافينيا في الدقيقة 46، وشارك ايفان راكيتيتش بديلًا لسيرغي روبرتو في الدقيقة 73 في مركز الظهير الأيسر.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد برشلونة عند 76 نقطة في الصدارة متفوقًا بثلاث نقاط فقط على الثاني أتلتيكو مدريد وبأربع نقاط على الثالث ريال مدريد، وارتفع رصيد سوسيداد لـ41 نقطة في المركز التاسع مع تبقي 6 جولات على نهاية المسابقة. ويواجه برشلونة نظيره اتليتكو مدريد الأربعاء المقبل في إياب دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت نتيجة مباراة الذهاب 2/1 للفريق الكتالوني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق ريال سوسيداد يفوز على ضيفه برشلونة بإحراز هدف نظيف فريق ريال سوسيداد يفوز على ضيفه برشلونة بإحراز هدف نظيف



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday