فينجر يوضح سبب غياب لاعب وسط أرسنال
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

توقع طول فترة الغياب

"فينجر" يوضح سبب غياب لاعب وسط "أرسنال"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فينجر" يوضح سبب غياب لاعب وسط "أرسنال"

سانتي كازورلا
مدريد -لينا العاصي

قال, مدرب فريق أرسنال, "أرسين فينجر" إن لاعب وسط فريقه المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم, "سانتي كازورلا", تعرض إلى مشكلة في أربطة الكاحل خلال التدريب ستؤدي إلى تأخير عودته إلى صفوف الفريق الأول.
وكان من المتوقع عودة اللاعب الإسباني لتشكيلة النادي اللندني خلال الشهر الجاري بعد خضوعه إلى عملية جراحية لعلاج مشكلة في الركبة تعرض لها خلال تعادل "أرسنال" مع "نوريتش سيتي" ( 1-1 ) في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن الفرنسي "فينجر" قوله "سانتي لا يحقق تقدما كبيراً ويعاني من مشكلات في أربطة الكاحل ستؤخر عودته للتشكيلة".
وأضاف فينجر "حالة الركبة جيدة لكن كاحله تورم قليلا وعلينا إراحته من التدريبات".

وذكر "فينجر" إن لاعب الوسط الانجليزي الدولي "جاك ويلشير" الذي لم يشارك في أي مباراة هذا الموسم بعد تعرضه لإصابة بكسر قبل انطلاق الموسم وخضوعه لعملية جراحية في سبتمبر الماضي يواصل تعافيه من الإصابة وإنه سيغيب عن مباراتي إنجلترا الوديتين أمام ألمانيا وهولندا هذا الشهر.
وتابع: "جاك يتحسن بصورة جيدة تماما, وأتوقع عودته بعد ثلاثة أو أربعة أسابيع".
ويحتل أرسنال المركز الثالث بين فرق الدوري الانجليزي العشرين ويمكنه تقليص الفارق بينه وبين المتصدر "ليستر سيتي" إلى ثلاث نقاط إذا فاز في وقت لاحق من اليوم الأربعاء على "سوانزي سيتي" المهدد بالهبوط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فينجر يوضح سبب غياب لاعب وسط أرسنال فينجر يوضح سبب غياب لاعب وسط أرسنال



 فلسطين اليوم -

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday