فينغر يشيد بصانع ألعابه أوزيل ويعتبره أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي
آخر تحديث GMT 10:12:15
 فلسطين اليوم -

نظرًا للدور الكبير الذي لعبه باحتلال أرسنال صدارة الترتيب

فينغر يشيد بصانع ألعابه "أوزيل" ويعتبره أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فينغر يشيد بصانع ألعابه "أوزيل" ويعتبره أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

مسعود اوزيل
مدريد – لينا العاصي

اشاد مدرب نادي أرسنال أرسين فينغر بصانع ألعابه مسعود اوزيل، معتبرًا اياه أفضل لاعبي الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد الدور الكبير الذي فعله لقيادة فريقه الى الفوز على بورنموث 2-صفر، الاثنين، ومساهمته باحتلال المركز الاول.

وساهم اوزيل بتمريرة حاسمة وسجل هدفا وقدم اداءًا رفيع المستوى نال عليه علامة 9/10 من مختلف النقاد المحليين. حيث رفع اوزيل رصيده من التمريرات الحاسمة الى 16 هذا الموسم ليقترب من الرقم القياسي المسجَل باسم اسطورة اخرى من ارسنال هو الفرنسي تييري هنري (20 تمريرة) بالإضافة الى تسجيله خمسة اهداف. كما سجل رقما قياسيا في مباراة واحدة ضد بورنموث حيث خلق تسعة فرص لزملائه ايضا وهي اعلى نسبة تسجل هذا الموسم.

وقال فينغر عند سؤاله عما إذا كان اوزيل أفضل لاعب في الدوري الانجليزي هذا الموسم، "يكفي النظر الى الارقام والاحصائيات والتمريرات الحاسمة التي قام بها وهي تتكلم عن نفسها". حيث لم يتردد المدرب الفرنسي في تشبيه اوزيل بمايسترو خط وسط ارسنال السابق الهولندي دنيس بيركامب بقوله، "كان بركامب يسجل عددًا أكبر من الاهداف، لكن اوزيل بدأ بدوره تسجيل الاهداف ايضا وبالتالي يمكن تشبيهه ببيركامب".

وانهالت الانتقادات على اوزيل من كل حدب وصوب الموسم الماضي حيث اعتبر النقاد بأن مستواه غير مستقر وانه يكون غائبا تماما في بعض المباريات خصوصا الكبيرة منها. لكن فينغر بقي مؤمنًا بقدرات صانع العابه ورشحه لنيل لقب لاعب العام في انجلترا في المستقبل، حيثأوضح في هذا الصدد، "انه بيضة القبان في فريقنا. لا أدري ما إذا كان قدم أفضل اداء له في مواجهة بورنموث، فانا شاهدت مباريات تألق فيها بشكل كبير في السابق ايضا. ما هو مهم بان يثبت اوزيل بانه ليس لاعبا مهاريًا فقط بل ان يعمل من اجل مصلحة الفريق".

وتابع، "لقد اضاف ميزة التهديف الى اختصاصه في التمريرات الحاسمة وبالتالي أصبح لاعبًا كاملًا". مضيفًا "يتعين على كل لاعب ان يطور مستواه من مباراة الى اخرى، بعض اللاعبين يملكون القدرة على التركيز والمحافظة على ثبات المستوى والبعض الاخر لا يملك هذه القدرة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فينغر يشيد بصانع ألعابه أوزيل ويعتبره أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي فينغر يشيد بصانع ألعابه أوزيل ويعتبره أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday