كولينا يعرب عن سعادته بإلغاء العقوبة الثلاثية وينتقد قرارات الإتحاد الدولي لكرة القدم
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

ردًا على قرار "الفيفا" بإستخدام الفيديو

"كولينا" يعرب عن سعادته بإلغاء العقوبة الثلاثية وينتقد قرارات الإتحاد الدولي لكرة القدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كولينا" يعرب عن سعادته بإلغاء العقوبة الثلاثية وينتقد قرارات الإتحاد الدولي لكرة القدم

رئيس الإتحاد الإيطالي لكرة القدم، بيرليوجي كولينا
مدريد - لينا العاصي

أكد, أسطورة التحكيم الإيطالية ورئيس الإتحاد الإيطالي لكرة القدم، بيرليوجي كولينا, على أنّ سحر التكنولوجيا لن يحل جميع المشكلات التي تواجه كرة القدم في الملاعب.

وقال كولينا في تصريحات إلى صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية: " إذا كنت أنا حكم الآن سأشعر بالإحباط نتيجة القرارات الجديدة، لأن قراراتي ستكون مبنية على بعض الصور التي يتم عرضها على الشاشة، وبالتالي مهاراتي لن تكون لها قيمة."

وأضاف الحكم الإيطالي السابق: "إنفانتينو قال أنه يجب علينا التفتح وإدخال التطوير في عالم كرة القدم، وأنا موافق معه تمامًا، الآن سنرى ما يمكننا فعله, سندرس الموقف, ونقرر إذا ما يمكن إضافة خاصية الفيديو في المباريات أم لا."

وأكد كولينا: "هي بالفعل خطوة للأمام، فالحكام في هذه الأيام مثل الأطباء في عام (1800)، فهم لم يكونوا غير أكفاء بقدر ما كانوا لا يملكون التكنولوجيا المناسبة أو إمكانية إشاعة الاكس راي."

وأصدر الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا", عدة قرارات سيتم إختبارها في الفترة المقبلة، منها إستخدام الفيديو في إتخاذ بعض القرارات المصيرية أثناء المباراة، وأيضًا عدم تعرض حارس المرمى للإيقاف أو الطرد في حالة إيقافه لفرصة محققة من مهاجم، ويكتفي الحكم بإنذار الحارس بكارت أصفر, وإحتساب ضربة جزاء، وهي ما يسمى بالعقوبة الثلاثية.

وعلق كولينا على إلغاء العقوبة الثلاثية قائلًا:" وبعيدًا عن كل شيء أنا سعيد بإلغاء العقوبة الثلاثية، لأن كرة القدم كانت تطالب بذلك منذ فترة، وإنفانتينو قام بفعل جيد بإقناع مجلس الإدارة بذلك."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كولينا يعرب عن سعادته بإلغاء العقوبة الثلاثية وينتقد قرارات الإتحاد الدولي لكرة القدم كولينا يعرب عن سعادته بإلغاء العقوبة الثلاثية وينتقد قرارات الإتحاد الدولي لكرة القدم



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday