لويز سواريز يبدي سعادته باللعب مع ثنائي برشلونة المميز دا سيلفا وليونيل ميسي
آخر تحديث GMT 21:09:45
 فلسطين اليوم -

مؤكدًا أنَّ المدينة الإسبانيّة كانت شاهدة على بداية علاقته بزوجته "صوفيا"

لويز سواريز يبدي سعادته باللعب مع ثنائي "برشلونة" المميز دا سيلفا وليونيل ميسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لويز سواريز يبدي سعادته باللعب مع ثنائي "برشلونة" المميز دا سيلفا وليونيل ميسي

لويس سواريز
لندن– سليم كرم

أعرب مهاجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب أوروغواي لكرة القدم، لويس سواريز، عن سعادته البالغة بالتواجد في البلاوغرانا واللعب إلى جانب لاعبين كبار بحجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، مؤكدًا أنه لم يكن يتخيل تحقيق كل هذه النجاحات مع النادي.

وفي لقاء تلفزيوني لقناة "هيلدين" الألمانية مع المهاجم الدولي المخضرم (29 عامًا)، والذي يوجد الآن مع منتخب بلاده؛ من أجل خوض مباريات تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، قال "لم أكن أتخيل أنني أمتلك الإمكانيات التي تؤهلني للعب في البرسا، أتمنى البقاء أعوامًا طويلة في هذه المدينة، الأمر يتعلق بقدرتي على التأقلم على طريقة اللعب وأسلوب اللعب القصير، لاسيما وأنني كنت ألعب في المساحات الكبيرة، ولكنني متأكد من أنني التحقت بالنادي الذي يجعلني أشعر بسعادة كبيرة".

وعن علاقته بزميليه في الهجوم الكتالوني، ميسي ونيمار، وهو الثلاثي الذي يقدم عروضًا قوية مع البلاوغرانا هذا الموسم وأحرز ما يفوق الـ100 هدف، ذكر سواريز "لا يهم من يسجل الهدف، ولكن الأهم هو أن الفريق يسير بشكل جيد. نحن جميعًا سعداء ولا يوجد أي حسد تجاه ميسي أو نيمار، العلاقة طبيعية للغاية. وهذا ما يخلق الأجواء مناسبة داخل الفريق بشكل عام، البعض يشعر بالدهشة عندما لا نخوض معسكرات قبل المباريات، عندما نلعب خارج ملعبنا، نسافر يوم المباراة صباحًا. نتواجد في منازلنا بصحبة عائلاتنا. وعندما نلعب على ملعبنا، علينا أن نتواجد في الاستاد قبل المباراة بنحو ساعة ونصف، ودور المدرب مهم للغاية في الثقة التي منحها للاعبين منذ اللحظة الأولى لقدومه".

وحول انطباعاته عن مدينة برشلونة، أوضح "أحب مدينة برشلونة بشكل كبير؛ لأنها كانت شاهدة على بداية علاقتي بزوجتي صوفيا. كانت تعيش هنا وكنت أحضر لرؤيتها، كانت هي نفس المدينة التي فرقتنا حينئذ وها هي تجمعنا من جديد، نشعر بسعادة بالغة هنا، نعرف المدينة بأسرها، والجميع يعاملنا باحترام كبير، ولهذا نود البقاء هنا أعوامًا طويلة".

ويعيش "لوتشو" حالة من التوهج مع البلاوغرانا هذا الموسم، حيث يتصدر قائمة هدافي الفريق في جميع البطولات برصيد 43 هدفًا، ويعد أحد أهم العناصر في تشكيلة المدرب لويس إنريكي، إضافة إلى منافسته بقوة على لقب هداف الليغا "البيتشيتشي" مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ومتصدر الهدافين برصيد 28 هدفًا، حيث أنه يبتعد عنه بفارق هدفين فقط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لويز سواريز يبدي سعادته باللعب مع ثنائي برشلونة المميز دا سيلفا وليونيل ميسي لويز سواريز يبدي سعادته باللعب مع ثنائي برشلونة المميز دا سيلفا وليونيل ميسي



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday