ليستر ينفرد مؤقتًا بالصدارة بتغلَبه على ستوك وساوثهامتون يُسقط اليونايتد
آخر تحديث GMT 21:09:45
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

ليستر ينفرد مؤقتًا بالصدارة بتغلَبه على "ستوك" وساوثهامتون يُسقط اليونايتد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليستر ينفرد مؤقتًا بالصدارة بتغلَبه على "ستوك" وساوثهامتون يُسقط اليونايتد

ليستر سيتي
مدريد-لينا العاصي

اكتسح نادي ليستر سيتي ضيفه ستوك سيتي بثلاثية بيضاء ضمن افتتاح المرحلة الـ 23 من الدوري الانجليزي لكرة القدم، حيث بدأ افتتاح الثلاثية في الدقيقة 42 بفضل دانيال درينكووتر الذي أطلق كرة قوية من خارج المنطقة استقرت في أسفل الزاوية اليمنى. وفي الشوط الثاني، صحت توقعات مدرب ليستر الايطالي كلاوديو رانييري في مكان ولم تصب في الآخر. حيث تنبَأ عشية المباراة أولًا بتحقيق الفوز، وثانيًا بتسجيل جيمس فاردي والجزائري رياض محرز بعد صيامهما عن التهديف في المباريات الأخيرة.
 
وأضاف فاردي الهدف الثاني بعد كرة بينية من درينكووتر نفسه انهاها بيمينه من زاوية صعبة في قلب الشبكة (66) رافعًا رصيده الى 16 هدفا فانفرد بصدارة ترتيب الهدافين. واختتم الارجنتيني خوسيه ليوناردو اولوا، بديل الياباني شينجي اوكازاكي، الثلاثية لأصحاب الارض بعد كرة متقنة من رياض محرز الذي لم يحقق رغبة رانييري بالتسجيل (87).
 
ويعتبر هذا الفوز هو الثاني لـ "ليستر" في مبارياته الثماني الأخيرة في الدوري والكأس، فارتفع رصيده إلى 47 نقطة، ليفض الشراكة موقتًا مع ارسنال الذي يستضيف الأحد تشلسي حامل اللقب في قمة وختام المرحلة.
 
وسقط كريستال بالاس على ملعب سلهيرست بارك، أمام ضيفه توتنهام 1-3 فعزز الفائز موقعه في المركز الرابع برصيد 42 نقطة. حيث كانت الكلمة الأولى في اللقاء لمدافع توتنهام البلجيكي يان فيرتونغن الذي سجل خطأ في مرمى فريقه مانحًا التقدم لأصحاب الأرض (30).
 
وأعاد هاري كين في الشوط الثاني، الأمور الى نصابها حين أدرك التعادل للضيوف إثر كرة بينية من البلجيكي ناصر الشاذلي بديل اريك داير تابعها برأسه في اعلى الزاوية اليمنى (63). في حين منح ديلي آلي التقدَم لتوتنهام بتسجيله الهدف الثاني من تسديدة بعيدة المدى (84) قبل ان يقول الشاذلي الكلمة الاخيرة بعد كرة وصلته من ركلة ركنية نفذها آلي (90+5).
 
وسقط نادي مانشستر على ملعب اولد ترافورد، حيث لم يحسن استثمار فوزه على غريمه ليفربول في اللقاء السابق، ليُهزم أمام ضيفه ساوثمبتون صفر-1 فتجمد رصيده عند 37 نقطة في المركز الخامس، وبات مهددا بفقدانه لصالح وست هام يونايتد السادس (35) الذي يستضيف لاحقا اليوم مانشستر سيتي الثالث (43).
 
وجاء هدف الفوز الوحيد في الدقائق الاخيرة عندما رفع جيمس وارد كرة من ركلة حرة على رأس تشارلي اوستن حولها الى الشباك بعد نحو ثماني دقائق من نزوله بديلا للسنغالي ساديو مانيه (87).
 
وواصل الصاعد حديثًا "واتفورد" على ملعب فيكارايج، نتائجه الطيبة وفاز على ضيفه نيوكاسل 2-1، حيث افتتح النيجيري اوديون ايجالو التسجيل لواتفورد في الثواني الأولى من زمن الشوط الثاني (46) رافعا رصيده الى 15 هدفا وأصبح شريكا للبلجيكي روميلو لوكاكو (ايفرتون) بالمركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين.
 
وعزز كريج كاثكارت تقدم واتفورد بالهدف الثاني إثر كرة نفذها ايغالو من ركلة حرة (58) قبل ان يقلص نيوكاسل الفارق بواسطة جمال لاسيل من متابعة رأسية إثر ركنية نفذها جونجو شيلفي (71).
 
وتعادل سندرلاند مع بورنموث 1-1. حيث تقدم بورنموث اولا بواسطة بينيك افوب من ضربة رأس إثر تمريرة من جونيور ستانيسلاس (13)، وادرك الهولندي باتريك فان انهولت التعادل لصاحب الارض مستفيدا من كرة الايطالي فابيو بوريني (45+1). كما تعادل وست بروميتش البيون مع استون فيلا صفر-صفر.
 
 - ترتيب فرق الصدارة:
 
      1- ليستر سيتي        47 نقطة من 23 مباراة
      2- ارسنال            44 من 22
      3- مانشستر سيتي      43 من 22
      4- توتنهام           42 من 23
      5- مانشستر يونايتد   37 من 23

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليستر ينفرد مؤقتًا بالصدارة بتغلَبه على ستوك وساوثهامتون يُسقط اليونايتد ليستر ينفرد مؤقتًا بالصدارة بتغلَبه على ستوك وساوثهامتون يُسقط اليونايتد



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday