مباراة ثأرية بين تشيلسي وجيرمان في دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

على ملعب "حديقة الأمراء"

مباراة ثأرية بين تشيلسي وجيرمان في دوري أبطال أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مباراة ثأرية بين تشيلسي وجيرمان في دوري أبطال أوروبا

جانب من مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان
برلين – جورج كرم

تنطلق منافسات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بمباراتين، الثلاثاء، حيث يستضيف بنفيكا البرتغالي زينيت الروسي، بينما يحل تشيلسي ضيفًا قويًا على باريس سان جيرمان في مباراة قمة إنجليزية فرنسية، فيما يلعب، الأربعاء، روما الإيطالي على أرضه أمام ريال مدريد، ويستضيف جينيت البلجيكي فولفسبورج الألماني.

على ملعب "حديقة الأمراء" تحمل المباراة طابعًا ثأريًا لتشيلسي عندما خرج على يد الفريق الباريسي في الموسم الماضي من الدور نفسه بالتعادل ذهابًا وإيابًا (1-1 و2-2) بأفضلية الهدف خارج الأرض.

ويأمل الفريق اللندني في مواصلة مشواره الناجح في البطولة لتعويض خيبة الأمل المحلية بابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، واهتزاز معنويات اللاعبين بعد إقالة جوزيه مورينيو وتولي هيدنيك مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت.

وتحوم الشكوك حول مشاركة جون تيري، قائد فريق تشيلسي الإنجليزي، الذي يواجه خطر الغياب عن مباراة الليلة بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة خلال فوز البلوز على نيوكاسل بخماسية مقابل هدف.

في المقابل، يبحث باريس سان جيرمان بقيادة المدرب لوران بلان عن تواجد جديد في ربع النهائي متسلحين بمعنويات كبيرة، بعد انفرادهم بصدارة ترتيب الدوري المحلي والسير نحو اللقب الرابع على التوالي.

ولم يخسر الفريق العاصمي على ملعبه منذ 37 مباراة، عندما خسر في العام الماضي أمام البلاوجرانا في دور ربع النهائي بنتيجة (1-3).

واستعاد باريس سان جرمان أخيرًا خدمات صانع ألعابه الدولي الإيطالي ماركو فيراتي وكذلك الأرجنتيني خافيير باستوري، وأشركهما بلان أمام ليل حيث دفع بالأخير في الشوط الأول قبل أن يحل مكانه الثاني في الشوط الثاني.

ويعقد الفريق الباريسي آمالًا كبيرة على مسابقة دوري أبطال أوروبا التي خرج من دورها ربع النهائي في المواسم الثلاثة الأخيرة، وهو يرغب في الذهاب إلى أبعد دور ممكن خاصة مع تعاقده مع لاعب الوسط الدولي الأرجنتيني انخل دي ماريا المتوج باللقب مع ريال مدريد الإسباني العام قبل الماضي.

وساهم دي ماريا في انتصارات كثيرة للنادي الباريسي هذا الموسم، وهو سيكون أحد أبرز المعول عليهم في مباراة الغد إلى جانب العملاق الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأوروجوياني أدينسون كافاني.

وسبق للفريقين أن التقيا في ست مواجهات جميعها في دوري الأبطال يعود تاريخ أولها إلى 14 سبتمبرأ أيلول 2004 في باريس حين التقيا في دور المجموعات في لقاء فاز به البلوز بثلاثية نظيفة.

وفي المباراة الأخرى، يحل زينيت الروسي ضيفًا ثقيلًا على ملعب "النور" معقل بنفيكا البرتغالي، في مباراة يأمل خلالها "نسور" العاصمة البرتغالية في الانقضاض على منافسهم الغائب عن نسق المباريات في الفترة الأخيرة بداعي العطلة الشتوية الطويلة في روسيا.

وتتسلح كتيبة زينيت بثلاثة لاعبين سابقين في صفوف بنفيكا وهم البلجيكي أليكس فيتسل والإسباني خابي جارسيا والأرجنتيني زيكييل جاراي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مباراة ثأرية بين تشيلسي وجيرمان في دوري أبطال أوروبا مباراة ثأرية بين تشيلسي وجيرمان في دوري أبطال أوروبا



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 23:19 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار Nissan Sunny 2016 في فلسطين

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 15:31 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكياج للعيون الصغيرة بخطوات سهلة وبسيطة

GMT 17:27 2015 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

شجرة المورينجا مكمل غذائي وصحي ومفيد للأنسان

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 02:28 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت وينسلت تستعد لمواجهة معركة قانونية بسبب منزلها

GMT 22:31 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة الرغبة الجنسية باستخدام الاعشاب الطبية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday