مودريتش يعيد الحياة إلى الفريق الملكي
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

في الجولة الـ23 لليغا

مودريتش يعيد "الحياة" إلى الفريق الملكي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مودريتش يعيد "الحياة" إلى الفريق الملكي

لوكا مودريتش
برلين - جورج كرم

فاز فريق ريال مدريد على فريق غرناطة في الجولة الـ23 لليغا، وقال المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان إن الهدف الذي أحرزه لوكا مودريتش أعاد "الحياة" إلى الفريق المدريدي الذي تغلب بصعوبة على غرناطة بهدفين لواحد على ملعبه "لوس كارمينيس"، وحذر في الوقت ذاته من أنهم لن يفوزوا بسهولة في المباريات المقبلة؛ لأن "هذا الأمر غير موجود في كرة القدم".

وذكرت وكالة الأنباء الأسبانية أن الريال عانى كثيرًا من أجل تحقيق الفوز الأول للفريق تحت إدارة الفرنسي زين الدين زيدان خارج الديار، في حين لعب غرناطة بشجاعة وهدد مرمى الملكي أكثر من مرة.

وجاءت أهداف المباراة عبر الفرنسي كريم بنزيمة ولوكا مودريتش لصالح ريال مدريد، بينما سجل هدف غرناطة المغربي يوسف العربي.

وأشار المدير الفني الفرنسي، خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة، إلى أنه من "الطبيعي" أن يعاني الفريق في تحقيق الفوز خارج الديار عنه داخل ملعبه لأنهم يواجهون "فريقًا يحظى بمؤازرة جماهيره"، وقال في هذا الصدد: "أنا سعيد بهذا الفوز وبالثلاث نقاط الهامة للغاية، ليس أكثر"، في الوقت الذي أبدى "فخره" بأداء لاعبيه الذين قاتلوا "حتى النهاية".

وعن مودريتش، أكد أنه أحرز "هدفًا رائعًا" أعاد لهم "الحياة والثلاث نقاط" محفزًا اللاعب الكرواتي على "التسديد بشكل أكبر" و"التقدم أكثر نحو المرمى".

ويرى زيزو أن لاعبي الفريق على أتم استعداد لمواجهة التحديات القادمة التي تنتظرهم في دوري الأبطال، على الرغم من تأكيده أنه يجب تحسين بعض النقاط، وهو ما سيقوم على فعله.. مشددًا: "يجب أن نحرز المزيد من الأهداف وسنحت لدينا العديد من الفرص وكان يجب علينا تسجيلها من أجل أن نكون أكثر هدوءًا"، مؤكدًا أن جميع المباريات المقبلة "ستكون صعبة".

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 50 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن أتلتيكو الوصيف و4 عن برشلونة المتصدر الذي له مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد غرناطة عند 20 نقطة في المركز الـ19 قبل الأخير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مودريتش يعيد الحياة إلى الفريق الملكي مودريتش يعيد الحياة إلى الفريق الملكي



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday