ميلان يتفوق على نظيره سامبدوريا بهدف واحد في الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي
آخر تحديث GMT 17:29:32
 فلسطين اليوم -

ارتفع رصيده إلى النقطة 52 وحافظ على موقعه في المركز السادس

"ميلان" يتفوق على نظيره "سامبدوريا" بهدف واحد في الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ميلان" يتفوق على نظيره "سامبدوريا" بهدف واحد في الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي

"ميلان" يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوزه على "سامبدوريا"
روما - يوسف محمد

استعاد ميلان ذاكرة الانتصارات من جديد في الكالتشيو، بعدما حقق فوزاً صعباً خارج الديار أمام سامبدوريا بهدف نظيف، في المباراة التي احتضنها ملعب "لويجي فيراريس"، في ختام الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم. ويدين "الروسونيري" بهذا الانتصار لمهاجمه الكولومبي كارلوس باكا صاحب هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الـ71، وجاء الهدف بعد مرور ناجح من جياكومو بونافينتورا ناحية اليمين، قبل أن يلعب عرضية أرضية داخل المنطقة إلى باكا الذي سدد كرة قوية بيمناه سكنت شباك إميليانو فيفيانو.

وبهذه النتيجة عاد الميلان إلى نغمة الفوز من جديد بعد 5 جولات خسر خلالها في 3 مباريات وتعادل في اثنتين، ليرتفع رصيده إلى النقطة 52 ويحافظ على موقعه في المركز السادس. في المقابل، تجمّد رصيد سامبدوريا عند 36 نقطة في المركز الخامس عشر بعدما تكبد هزيمته الـ15 هذا الموسم، ليزداد موقفه سوءاً، حيث لا يفصله عن مناطق الهبوط سوى 6 نقاط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلان يتفوق على نظيره سامبدوريا بهدف واحد في الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي ميلان يتفوق على نظيره سامبدوريا بهدف واحد في الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday