مينيوليه يُصعد ليفربول إلى نهائي كأس الرابطة على حساب ستوك بضربات الترجيح
آخر تحديث GMT 00:58:41
 فلسطين اليوم -

بعد أن انتهت مباراتا الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما

مينيوليه يُصعد ليفربول إلى نهائي كأس الرابطة على حساب ستوك بضربات الترجيح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مينيوليه يُصعد ليفربول إلى نهائي كأس الرابطة على حساب ستوك بضربات الترجيح

نادي ليفربول
مدريد - لينا العاصي

بلغ نادي ليفربول، نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة في كرة القدم بشق النفس بعد تفوقه بركلات الترجيح على ضيفه ستوك سيتي 6-5 وذلك إثر خسارته صفر-1 الثلاثاء في اياب الدور نصف النهائي. وذلك بعد أن فاز ليفربول على ستوك في عقر دار الأخير 1-صفر قبل أسبوعين. وبرغم ان ستوك لم يفز في ملعب "انفيلد" في مختلف المسابقات منذ مارس/آذار 1959 في 36 زيارة (31 خسارة و5 تعادلات)، وعدم تعرض ليفربول لأي خسارة في نصف نهائي كأس الرابطة على أرضه (8 انتصارات و7تعادلات)، الا أن الفريق الأحمر عوَض بركلات الحظ.
 
ويكفي التعادل نادي ليفربول ليبلغ أول نهائي كبير له منذ عام 2012 عندما أحرز اللقب على حساب "كارديف" سيتي وخسر نهائي مسابقة كأس الاتحاد امام تشلسي، لكن لاعبي المدرب الالماني يورغن كلوب، الذي استلم منصبه بتاريخ الثامن من تشرين الأول/اكتوبر الماضي خلفا للايرلندي الشمالي براندن روجرز، عجزوا عن تسجيل اي هدف في اللقاء.
 
وشارك على ملعب "انفيلد رود" وامام 43091 متفرجا، الظهير جون فلاناجان لاول مرة منذ أيار/مايو 2014 بعد غيابه لجراحة في ركبته، فلعب بدلا من ناثانيال كلاين على الجهة اليمنى المصاب بدوره ضد نوريتش (5-4) السبت الماضي في الدوري، فيما جلس المدافع الكراوتي ديان لوفرين العائد من الاصابة على مقاعد البدلاء.
 
وأجرى في المقابل، الويلزي مارك هيوز مدرب ستوك أربعة تغييرات عن التشكيلة التي خسرت امام ليستر 3-صفر في الدوري، فلعب النمسوي ماركو ارناوتوفيتش العائد من اصابة بدلا من السويسري جيردان شكيري والاسباني مارك مونييسا بدلا من قطب الدفاع راين شوكروس الذي يعاني من اصابة في ظهره، ونزل المهاجم العملاق بيتر كرواتش اساسيا ضد فريقه السابق.
 
واتجه الشوط الاول نحو تعادل سلبي، لكن الاسباني بويان لعب عرضية داخل منطقة الجزاء تابعها ارناوتوفيتش المتسلل داخل شباك الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه (45+1).
 
وفي الشوط الثاني لم ينجح البرازيلي روبرتو فيرمينو وادم لالانا والبديل البلجيكي كريستيان بنتيكي في معادلة الارقام، ليلجأ الفريقان الى وقت اضافي. وكاد ستوك يخطف هدف التقدم عبر لاعب وسطه الهولندي ماركو فان جينكل، لكن تسديدته الارضية من مسافة قريبة ارتدت من القائم الايسر (104).
 
وصدَ مينيوليه في ركلات الترجيح كرة كراوتش، ثم أهدر جان لليفربول، وتبادل الفريقان الركلات الى ان أهدر مونييسا امام المتألق مينيوليه وحسم الويلزي جو الن المواجهة في شباك الحارس جاك بوتلاند.
 
يُذكر أن ليفربول يقدم عروضا متذبذبة في الآونة الاخيرة، فقد تعادل على ملعبه مع ارسنال 3-3، ثم سقط امام غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في عقر داره ايضا صفر-1، قبل ان يحقق فوزا مثيرا 5-4 امام نوريتش سيتي في الدوري بعد ان تخلف 1-3 في مطلع الشوط الثاني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مينيوليه يُصعد ليفربول إلى نهائي كأس الرابطة على حساب ستوك بضربات الترجيح مينيوليه يُصعد ليفربول إلى نهائي كأس الرابطة على حساب ستوك بضربات الترجيح



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون"

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما

لندن - فلسطين اليوم
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 05:45 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 05:38 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 فلسطين اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 04:07 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 فلسطين اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday