ولفرهامبتون يعمق جراح فريق ليفربول بفوزه عليه بثنائية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تسبب في إخراجه من الدور الرابع لمسابقة كأس إنكلترا

"ولفرهامبتون" يعمق جراح فريق "ليفربول" بفوزه عليه بثنائية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ولفرهامبتون" يعمق جراح فريق "ليفربول" بفوزه عليه بثنائية

جانب من مباراة ولفرهامبتون وليفربول
لندن - سليم كرم

أنهى ولفرهامبتون بنسبة كبيرة موسم ليفربول في مختلف المسابقات، بإخراجه من الدور الرابع لمسابقة كأس إنكلترا، بفوزه عليه 2-1 في عقر دار ملعب انفيلد، السبت. والخسارة هي الثالثة على التوالي  لليفربول على ملعبه في مدى أسبوع واحد، وسقط أمام سوانسي سيتي 2-3 في الدوري المحلي لتتراجع أماله بنسبة كبيرة في إحراز اللقب، ثم أمام ساوثمبتون صفر-1 وخروجه من الدور نصف النهائي لكأس رابطة الأندية المحترفة الأربعاء الماضي، قبل أن يودع مسابقة الكأس من الدور الرابع.

وكون ليفربول لا يشارك في أي مسابقة أوروبية في الموسم الجاري، فخروجه اليوم قد يعني أنه سينهي الموسم خالي الوفاض. وأجرى مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب تسعة تغييرات على التشكيلة التي خسرت أمام ساوثمبتون، فلم يشرك القائد جوران هندرسون، صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو والمهاجم دانيال ستاريدج ومنح الفرصة لبعض الوجوه الشابة. وفاجأ الضيوف أصحاب الأرض بهدف مبكر بعد مرور دقيقة واحدة، عندما تابع ريتشارد ستيرمان الكرة برأسه داخل شباك ليفربول، إثر ركلة حرة مباشرة داخل المنطقة.

واستحوذ ليفربول على الكرة بنسبة كبيرة، لكن دون أن ينجح في اختراق دفاع ولفرهامبتون الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، ونجح من احداها في تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة في العمق تلقاها اندرياس فيمان، ليراوغ الحارس الألماني لوريس كاريوس ويودع الكرة داخل الشباك (41). ورمى كلوب بجميع اسلحته في الشوط الثاني، فاشرك كوتينيو وستاريدج، لكن ولفرهامبتون دافع ببسالة قبل أن تتلقى شباكه هدفًا بتوقيع البلجيكي ديفوك اوريجي قبل نهاية المباراة بأربع دقائق.

وضغط ليفربول في ما تبقى من وقت لكن من دون طائل. وتراجع مستوى ليفربول خلال الشهر الحالي، وحقق الفوز في مباراة واحدة من أصل ثماني منذ مطلع 2017. واعترف مدرب ليفربول أن فريقه كان سيئًا وبتحمل مسؤولية ما حصل، وقال في هذا الصدد "كنا سيئين للغاية. بدأنا بطريقة سيئة ولم تتحسن الأمور. لا يوجد أي شيء ايجابي يمكن الحديث عنه في ما يتعلق بهذه المباراة. من الصعب تفسير ذلك".

وأضاف "البداية منحت الفريق المنافس ثقة كبيرة بالنفس، وبطبيعة الحال لم نكن جاهزين. كنا نستحوذ على الكرة ثم خسرناها ثم ارتكبنا مخالفة وسجلوا منها". وأوضح "أنا مسؤول عن التشكيلة التي خضت بها المباراة، ولا أسمح لنفسي بأن أوجه اللوم إلى اي لاعب. بالطبع ترى هؤلاء اللاعبين وتتعلم الكثير عنهم، لكن في النهاية انا المسؤول الوحيد عما حصل".

وتنتظر ليفربول مباراة صعبة على أرضه في الدوري ضد تشلسي المتصدر الثلاثاء المقبل، علما بانه يحتل المركز الرابع بفارق 10 نقاط عن الفريق اللندني. وفي المقابل، نجا توتنهام من الخروج المبكر على ملعبه عندما قلب تخلفه أمام ويكومب وندررز من الدرجة الثانية صفر-2 في الشوط الأول ثم 2-3 حتى الدقيقة قبل الأخيرة قبل أن يخرج فائزًا 4-3.

 

وأراح الأرجنتيني ماوريسيو بوشيتينو مدرب توتنهام معظم نجوم الصف الأول، وأشرك تشكيلة كلها من الشبان، فاستغل ويكومب الأمر في الشوط الأول ليتقدم بهدفين سجلهما بول هايز (23 و36). ورد الفريق اللندني الشمالي في منتصف الشوط الثاني بهدفين سريعين، سجلهما الكوري الجنوبي هونغ مين سون (60) والهولندي فينسنت يانسن (64 من ركلة جزاء).

وظن انصار توتنهام بان فريقهم سيخرج فائزا لكن ويكومب تقدم مجددا بواسطة غاري طومسون (84). ونجح ديلي الذي نزل في الشوط الثاني في ادراك التعادل لتوتنهام (89)، قبل ان يسقط سون ويكومب بالضربة القاضية في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع ليتحاشى فريقه مباراة معادة على ارض منافسه.

وحقق مانشستر سيتي فوزا سهلا خارج ملعبه ضد كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، تعاقب على تسجيلها رحيم ستيرلينغ (43)، والالماني ليروي ساني (71) والعاجي يايا توريه (90). وشارك في المباراة البرازيلي غابريال جيسوس اساسيا للمرة الأولى وقد صنع الهدف الأول.

واكرم تشلسي وفادة جاره اللندني براندفورد برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها وليان (14)، وبدرو (21) وايفانوفينش (69) وباتشويي (81 من ركلة جزاء).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولفرهامبتون يعمق جراح فريق ليفربول بفوزه عليه بثنائية ولفرهامبتون يعمق جراح فريق ليفربول بفوزه عليه بثنائية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday