مانشيستر سيتي يفوز على فريق ساوثهامبتون بثنائية مقابل هدف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي

مانشيستر سيتي يفوز على فريق ساوثهامبتون بثنائية مقابل هدف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مانشيستر سيتي يفوز على فريق ساوثهامبتون بثنائية مقابل هدف

النجم الدولي الإنجليزي رحيم سترلينغ
القاهرة - محمد عبد الحميد

أدى النجم الدولي الإنجليزي رحيم سترلينغ، دور البطولة مجددًا، وأهدى فريقه فوزًا ثمينًا للغاية بعدما سجل هدف الفوز الثمين في الزفير الأخير، من المباراة أمام الضيف ساوثهامبتون (2-1) مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز مدافع ساوثهامبتون، الدولي الهولندي فيرجيل فان ديك، هدف مانشستر سيتي في الدقيقة 47 بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يعادل أوريول روميو الكفة للفريق الضيف بالدقيقة 75، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الصائع، ترك سترلينج بصمته بإحراز هدف الفوز.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا التعادل إلى 40 نقطة، وعاد الفارق بيه وبين مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني إلى 8 نقاط، أما ساوثهامبتون، فتوقف رصيده عند النقطة 16، وضمت تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية، الثنائي الهجومي سيرجيو أجويرو وجابرييل خيسوس، إلى جانب رحيم سترلينج، في الخط الأمامي، أمام خط الوسط المكون من فرناندينيو وإلكاي جوندوجان وكيفن دي بروين.

من ناحيته، أبقى مدرب ساوثهامبتون ماوريسيو بيليجرينو على الصربي دوسان تاديتش والإيطالي مانونو جابياديني والإنجليزي تشارلي أوستن وقائد الفريق الإيرلندي الشمالي ستيفن ديفيس على مقاعد البدلاء.

وحاول مانشستر سيتي تشكيل ضفط مبكر على مرمى ساوثهامبتون، لكنه اصطدم بخطة دفاعية محكمة من الفريق الضيف الذي كاد يفتتح التسجيل بالدقيقة 13 عندما تابع ويسلي هويدت كرة مرتدة من ركلة ركنية في العارضة، ورد سيتي من خلال محاولة لسترلينج تصدى لها للحارس العملاق فرايزر فورستر.

واستمر سيتي في ضغطه، وذهبت رأسية المدافع نيكولاس أوتامندي فوق المرمى، قبل أن يسدد إلكاي جوندوجان نحو القائم القريب بجانب القائم بالدقيقة 25، ومرة أخرى اعتمد ساوثهامبتون على سلاح الكرات الثابة لتشكيل خطورة على مرمى الحارس البرازيلي إيديرسون، وأطاح القائد الياباني مايا يوشيدا بمحاولته من مسافة قريبة فوق المرمى بالدقيقة 36.

وبعد دقيقتين فقط على مرور الشوط الثاني، نفذ دي بروين ركلة حرة نحو القائم القريب حاول فان ديك إبعادها لكنه غمزها بقدمه في مرمى فريقه، وأهدر جيسوس فرصة الهدف الثاني في القيقة 55 بعدما تلقى تمريرة أجويرو دون أن يتغلب على الحارس فرايزر، وبعدها بلحظات تألق الحارس في إبعاد كرة صاروخية من دي بروين.

وتواصل إهدار الفرص الخطيرة من طرف مانشستر سيتي، وهذه المرة عن طريق أجويرو الذي مرت رأسيته فوق العارضة بقليل بالدقيقة 62، ودفع سيتي ثمن إهداره الفرص تباعا عندما تلقى مرماه هدفا في الدقيقة 75 عن طريق الإسباني أوريول روميو الذي تلقى تمريرة محكمة من البديل المغربي سفيان بوفال ليسدد الكرة من لمسة واحدة في العارضة قبل أن تستقر الكرة في الشباك.

وضغط سيتي بكل ما أتوي من قوة في الدقائق الأخيرة، ونال مكافأة صبره في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الصائع، عندما تبادل سترلينغ الكرة مع دي بروين، قبل أن يسدد كرة لولبية استقرت في الشباك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشيستر سيتي يفوز على فريق ساوثهامبتون بثنائية مقابل هدف مانشيستر سيتي يفوز على فريق ساوثهامبتون بثنائية مقابل هدف



GMT 13:49 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

غ يدافع عن غوميز بعد صيحات الاستهجان في ويمبلي

GMT 22:57 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

مانشستر سيتي يواصل صدارته بعد الفوز على فينوورد الهولندي
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 09:27 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 06:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تفقد السيطرة على الأمور بعض الوقت

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 19:02 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

استعملي هذا المستحضر للحصول على الإشراق والتألق

GMT 00:54 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم زكي يُجسّد لون الحرب ومآسيها في لوحاته الزيتية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday