جماهير المنتخب البلجيكي تثور ضد مارك فيلموتس بعد الخروج من بطولة أوروبا
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

بعد هزيمة المنتخب بثلاثة أهداف في ربع نهائي اليورو

جماهير المنتخب البلجيكي تثور ضد مارك فيلموتس بعد الخروج من بطولة أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جماهير المنتخب البلجيكي تثور ضد مارك فيلموتس بعد الخروج من بطولة أوروبا

المنتخب البلجيكي
لندن - سليم كرم

سادت حالة من الغضب الشديد في بلجيكا بعد الخروج "المهين" من كأس الأمم الأوروبية والخسارة أمام ويلز بثلاثة اهداف مساء الخميس، ضمن لقاءات دور ربع النهائية من اليورو المقامة في فرنسا حتى 10 يوليو/حزيران الجاري، وتعرض المدير الفني للمنتخب البلجيكي مارك فيلموتس لانتقادات حادة من جانب اللاعبين و المشجعين ووسائل الإعلام البلجيكية بعد الهزيمة، مطالبينه بالاستقالة العاجلة وترك الفريق، بعد ظهور العديد من الثغرات التكتيكية والفردية خلال المباراة خصوصًا في خط الدفاع الذي غاب عنه قطباه يان فيرتونغن وتوماس فرمالين الأول بداعي الإصابة في ركبته واستبعد من 6 الى 8 اسابيع، والثاني لإيقافه بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية في البطولة.

واضطر فيلموتس لإشراك مدافعين غير مجربين في المباريات هما غوردان لوكاكاو الشقيق الأصغر للمهاجم روميلو لوكاكو وجايسون ديناير فانكشف هذا الخط الذي لم يدخل مرماه اي هدف ف في اخر 3 مباريات في البطولة القارية، وانتقدت صحيفة "هيت لاتست نيوز" خيارات المدرب التكتيكية، وقالت : "في مطلع الشوط الثاني، أشرك المدرب مروان فيلاني وطلب من دي بروين اللعب على الجهة اليمنى وهي نفس الطريقة التي اعتمدها في مواجهة إيطاليا وفشلت فشلاً ذريعًا لكنه لم يتعلم من الدرس".

وطالبت الصحيفة بإقالة مارك فيلموتس من منصبه، كما قالت صحيفة "لا درنيير اور" : " الساعة الأخيرة" في الاتجاه نفسه حين كتبت : "البطولة انتهت بفشل وبالتالي يتعين على فيلموتس الرحيل".

من جانبه، اعتبر الظهير الايمن توماس مونييه ان منتخب بلاده افتقد إلى الروح القتالية في مواجهة ويلز، وقال في هذا الصدد: "لسنا اقل قوة من المنتخب الويلزي لكننا افتقدنا الى الروح القتالية في مواجهته".ولكن القائد هازار أكد على دعم جميع اللاعبين لفيلموتس، غير أن اللاعب دي بروين قال عكس ذلك : "يجب إيجاد الوسيلة لتحسين أداء هذا المنتخب" ما يعني بين السطور مع مدرب أخر وليس مع الحالي.

وطلب مارك فيلموتس وقتًا للراحة والتفكير في مستقبله، وقال ردًا على سؤال حول مستقبله مع المنتخب :" سأخرج في عطلة قصيرة. لن أتخذ قرارًا في ذروة الانفعال، أريد بعض الوقت للتفكير".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماهير المنتخب البلجيكي تثور ضد مارك فيلموتس بعد الخروج من بطولة أوروبا جماهير المنتخب البلجيكي تثور ضد مارك فيلموتس بعد الخروج من بطولة أوروبا



 فلسطين اليوم -

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday