ريال مدريد الإسباني يستهدف التعاقد مع بيانيتش نجم يوفنتوس الإيطالي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يقدم مستوى مذهل مع فريق السيدة العجوز

ريال مدريد الإسباني يستهدف التعاقد مع بيانيتش نجم يوفنتوس الإيطالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريال مدريد الإسباني يستهدف التعاقد مع بيانيتش نجم يوفنتوس الإيطالي

بيانيتش لاعب يوفنتوس
روما - يوسف محمد

كشفت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، مهتم بالحصول على خدمات ميراليم بيانيتش، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن ريال مدريد يخطط لإحداث تغييرات في خط وسطه، حيث يستهدف النادي الملكي بيانيتش الذي يبلغ 26 عامًا، لإجراء هذه العملية، وأضافت الشبكة: "اسم بيانيتش من أكثر الأسماء التي تتردد داخل جدران ريال مدريد، على الرغم من أن عملية استقطابه ستكون معقدة جدًا".

وتابعت: "الدولي البوسني يقدم مستوى مذهل في أول موسم له مع السيدة العجوز، وأصبح لاعبًا محوريًا لبطل الدوري الإيطالي في الوقت الجاري".

وألمحت الشبكة إلى أن ريال مدريد قد يلجأ لصفقة تبادلية ينتقل بيانيتش على إثرها إلى الفريق الملكي، على أن يعود ألفارو مورتا، مهاجم الملكي لصفوف يوفنتوس، وأردف: "رغبة يوفنتوس معروفة حول الحصول على موراتا، لدرجة أنهم سيكونون على استعداد للتخلي عن بيانيتش مقابل إعادة المهاجم الإسباني".

وانتقل بيانيتش إلى اليوفي، الصيف الماضي، من روما مقابل 32 مليون يورو، حيث شارك مع البيانكونيري في 28 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 9 آخرين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد الإسباني يستهدف التعاقد مع بيانيتش نجم يوفنتوس الإيطالي ريال مدريد الإسباني يستهدف التعاقد مع بيانيتش نجم يوفنتوس الإيطالي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يكشف عن تقدُّم في المفاوضات مع بكين

GMT 05:16 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

جون لويس تكشف أسرار عن منزلها الجورجي

GMT 15:30 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

جوندوجان يحسم موقفه بشأن رحيله من مانشستر سيتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday