الصحافة البريطانية تُبيّن أنَّ تتويج ليستر سيتي بالبريميرليغ سيناريو من هوليوود
آخر تحديث GMT 02:53:29
 فلسطين اليوم -

بعد تعادل توتنهام أمام تشيلسي قبل جولتين من إنتهاء البطولة

الصحافة البريطانية تُبيّن أنَّ تتويج ليستر سيتي بالبريميرليغ سيناريو من هوليوود

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصحافة البريطانية تُبيّن أنَّ تتويج ليستر سيتي بالبريميرليغ سيناريو من هوليوود

ليستر سيتي
لندن - سليم كرم

وصفت الصحافة البريطانية الصادرة اليوم لقب البريمييرليغ الذي ضمن ليستر سيتي أمس التتويج به لأول مرة في تاريخه، بعد تعادل توتنهام "الوصيف" أمام تشيلسي بهدفين لكل منهما قبل جولتين من انتهاء البطولة، بـ"الحكاية الخرافية" و"أحد الانتصارات الرياضية التي لا يمكن تصديقها خلال الآونة الأخيرة", وترى عدد من وسائل الإعلام البريطانية مثل هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) وصحيفة (ديلي تليغراف)، أن إنجاز "الثعالب" يوصف بـ"الحكاية الخرافية"، فيما وصفت صحيفة (الغارديان) الفوز الأول للفريق باللقب كـ"واحد من الانتصارات الرياضية التي لا يمكن تصديقها بالآونة الأخيرة" و"فوز لا يمكن التصديق أنه سيحدث أبدا".

ووجهت الصحيفة أيضا بعض الكلمات للفريق الذي يشجعه رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، والذي كتب على حسابه بموقع (تويتر) معربا عن فرحته بالفوز "تهانينا لليستر، لقب مستحق", وأشارت (بي بي سي) إلى أن فوز الفريق تحت لواء قائده ويس مورغان، يمثل "إنجازا رائعا" بعد أن بدأ ليستر الموسم كالأقل حظوظا للتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكتبت (الغارديان) أن الفريق "تحول حرفيًا إلى سيناريو هوليوودي" بعد التحول الذي شهده خلال الموسم الحالي, وكان أعلى مركز وصل إليه ليستر في عام 1929 حينما احتل وصافة البريمييرليغ أمام شيفيلد وينزداي, واستعرضت صحيفة (الغارديان) "نجاحات واخفاقات" الفريق، وقوفه دائما في "منتصف الطريق"، فيما يقول المحللون الرياضيون إن فوزه سيدر عليه نحو 150 مليون جنيه استرليني (190 مليون يورو), أما صحيفة (تليغراف) فأشارت إلى أن اللقب هو نتيجة "حرب انتهت نهاية سعيدة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحافة البريطانية تُبيّن أنَّ تتويج ليستر سيتي بالبريميرليغ سيناريو من هوليوود الصحافة البريطانية تُبيّن أنَّ تتويج ليستر سيتي بالبريميرليغ سيناريو من هوليوود



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday