هزيمة نادي تشيلسي بتسعة لاعبين أمام نظيره بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل اثنين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة الافتتاحية في الدوري الإنجليزي على ملعب "ستامفورد

هزيمة نادي تشيلسي بتسعة لاعبين أمام نظيره بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل اثنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هزيمة نادي تشيلسي بتسعة لاعبين أمام نظيره بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل اثنين

نادي تشيلسي
لندن - سليم كرم

سقط تشيلسي حامل لقب البريمييرليغ أمام ضيفه بيرنلي، بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعتهما، السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الافتتاحية في الدوري الإنجليزي، وشهد اللقاء طرد لاعبين من صفوف تشيلسي بسبب التدخلات العنيفة وهما جاري كاهيل (14) وسيسك فابريجاس (81).

وسجل أهداف بيرنلي كل من سام فوكس (هدفين) "24" و"43"، وستيفن وارد "39"، فيما سجل هدف تشيلسي ألفارو موراتا "69" ودافيد لويز "88"، ودخل تشيلسي بخطته المعتادة 3-4-3، إلا أنه بدا متأثرًا ويشدة من غياب عديد النجومه مثل إيدين هازارد وبيدرو رودريجيز وباكيوكو وفيكتور موسيس، فضلاً استبعاد دييجو كوستا لأسباب تأديبية، كما فضل أنطونيو كونتي، المدير الفني للبلوز الدفع بميشي باتشواي على حساب ألفارو موراتا الذي جلس على مقاعد البدلاء.

ودخل بيرنلي اللقاء بتشكيلة 4-5-1، مع انضباط تكتيكي واضح خاصة في الحالة الدفاعية، واتسمت بداية اللقاء باستحواذ تشيلسي على الكرة والتحضير من الخطوط الخلفية وسط تكتل لاعبي بيرنلي في المناطق الخلفية، وشهدت الدقيقة 14 نقطة التحول في المباراة بطرد جاري كاهيل، قائد تشيلسي بعد تدخل متهور على ستيفان ديفور، ليشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء مباشرة في وجه الدولي الإنجليزي.

وأجرى كونتي بعدها تغييرًا بسحب جيريمي بوجا والدفع بالمدافع أندرياس كريستينسن، لتتحول خطة تشيلسي إلى 5-3-1، مع تقدم الظهيرين في حالة الهجوم، بينما أعطى شين ديتش، مدرب بيرنلي تعليمات واضحة بالهجوم وخاصة الأظهرة التي صنعت الفارق خلال الشوط الأول.

وتقدم بيرنلي في الدقيقة 24 عن طريق سام فوكس، الذي أحسن استغلال عرضية ماثيو لوتون، ليسددها في المرمى وسط سوء مراقبة من دافيد لويز مدافع تشيلسي، وشهدت لقطة الهدف الأول تواجد 5 لاعبين من بيرنلي داخل منطقة الجزاء، خلال عرضية لوتون في أفضل تجسيد لمدى استفادة الضيوف من النقص العددي لأصحاب الأرض.

وأضاف ستيفن وارد، ظهير أيسر بيرنلي الهدف الثاني في الدقيقة 39، من جملة رائعة لم تجد من يفسدها من لاعبي تشيلسي، ليتمها اللاعب بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس تيبو كورتوا، وأحرز فوكس الهدف الثاني له والثالث لفريقه من رأسية رائعة بالدقيقة 43، عقب عرضية متقنة من زميله ديفور، في لقطة جديدة أظهرت مدى فشل لويز في مراقبة مهاجم بيرنلي، وفي الشوط الثاني، ظهر تشيلسي بشكل أفضل رغم النقص العددي مستغلاً تراجع بيرنلي للدفاع من أجل الحفاظ على تقدمه في النتيجة.

وهدد ماركوس ألونسو مرمى بيرنلي بتسديدة قوبة في الدقيقة 49، قبل أن يعود بتسديدة من ضربة حرة مباشرة بعدها إلا أن توم هيتون، حارس بيرنلي نجح في إبعادهما، وتمكن ألفارو موراتا البديل من تسجيل الهدف الأول للبلوز من رأسية رائعة، إثر كرة عرضية أرسلها البرازيلي ويليان في الدقيقة 69، وفي الدقيقة 73 ألغى كريغ بوسون، حكم اللقاء هدفًا لكريستينسن مدافع تشيلسي لملامسة تسديدته موراتا المتسلل.

وطرد حكم اللقاء سيسك فابريجاس، لاعب تشيلسي، في الدقيقة 81، بعدما أشهر البطاقة الصفراء الثانية لتدخله العنيف على جاك كورك، ليكمل الفريق اللندني المباراة بـ9 لاعبين، وقلص دافيد لويز النتيجة لتشيلسي بعدما استلم تمريرة رائعة بالرأس من موراتا، جعلته منفردًا بحارس بيرنلي ليضعها في الشباك بكل قوة في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بخسارة البلوز 3-2.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هزيمة نادي تشيلسي بتسعة لاعبين أمام نظيره بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل اثنين هزيمة نادي تشيلسي بتسعة لاعبين أمام نظيره بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل اثنين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday