المشجعون الأرجنتينيون يتظاهرون لمطالبة ميسي بالعدول عن الاعتزال الدولي
آخر تحديث GMT 03:34:44
 فلسطين اليوم -

رغم سقوط الأمطار الغزيرة على الجماهير أثناء الوقفة

المشجعون الأرجنتينيون يتظاهرون لمطالبة ميسي بالعدول عن الاعتزال الدولي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المشجعون الأرجنتينيون يتظاهرون لمطالبة ميسي بالعدول عن الاعتزال الدولي

نجم كرة القدم ليونيل ميسي
مدريد ـ فلسطين اليوم

تظاهر مئات الأرجنتينين رغم سقوط الأمطار، السبت مطالبين نجم كرة القدم ليونيل ميسي بالتراجع عن قراره اعتزال اللعب دوليًا الذي أعلنه على نحو مفاجئ عقب هزيمة بلاده في نهائي كأس كوبا أميركا لكرة القدم، ولعب ميسي الحائز على لقب أحسن لاعب في العالم خمس مرات في ثلاثة نهائيات لبطولة كوبا أميركا في 2007 و2015 و2016 بالإضافة إلى نهائي كأس العالم لكرة القدم 2014 وخسر في كل هذه المرات.

وخلال المباراة النهائية أمام تشيلي الأسبوع الماضي أهدر أول ضربة جزاء للأرجنتين في ضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل بلا أهداف وانخرط في البكاء وهو جالس مع باقي زملائه، وقال للصحافيين بعد فترة وجيزة من المباراة "أعتقد أن الأمر انتهى بالنسبة لي مع الفريق."وعلى الرغم من ذلك تجمع الأرجنتينون بناءً على دعوة شخصيات عامة مثل الرئيس ماوريسيو ماكري وأسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا مساء السبت حول نصب تذكاري في أحد شوارع وسط بوينس ايرس حيث يحتفل المشجعون عادة بالانتصارات الرياضية.

وتوسل المتظاهرون الذين كانوا يلوحون بلافتات تشيد بميسي نجم كرة القدم للعودة للفريق الوطني مرة أخرى، وقال أحد المشجعين"هناك مقولة مفادها أن ميسى واحد يظهر كل 500 مليون عام ونحن سعداء بذلك ومن ثم علينا أن نكون ممتنين أننا نعيش في هذا الزمن."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشجعون الأرجنتينيون يتظاهرون لمطالبة ميسي بالعدول عن الاعتزال الدولي المشجعون الأرجنتينيون يتظاهرون لمطالبة ميسي بالعدول عن الاعتزال الدولي



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday