أرسنال يعرض مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب جيمي فاردي
آخر تحديث GMT 01:15:22
 فلسطين اليوم -

مستواه المتميز جلب له انتباه المدرب روي هودجسون

أرسنال يعرض مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب جيمي فاردي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أرسنال يعرض مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب جيمي فاردي

جيمي فاردي
لندن - سليم كرم

كشفت صحيفة "ذي غارديان" البريطانية  أن أرسنال عرض مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني (5ر25 مليون يورو) لضم مهاجم ليستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم جيمي فاردي، وساهم فاردي (29 عامًا) بتسجيله 24 هدفًا في إحراز ليستر اللقب الأول في تاريخه عندما كانت مكاتب المراهنات تعطيه نسبة 1 الى 5 الاف لخلافة تشلسي.

وكان المستوى الذي ظهر فيه فاردي وراء استدعائه من قبل المدرب روي هودجسون إلى تشكيلة المنتخب لاول مرة للمشاركة في كـأس أوروبا 2016، وأيضًا وراء تمديد عقده مع فريقه في شباط/فبراير لثلاثة مواسم ونصف، وأصبح فاردي محترفًا عام 2012 بعد أن أمضى 9 أعوام مع اندية الظل، وحسم مصيره في ايار/مايو عندما قال "لقد احرزنا اللقب وسنلعب الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، أنا سعيد جدًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرسنال يعرض مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب جيمي فاردي أرسنال يعرض مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب جيمي فاردي



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday