محمد النني يكشف لمجلة آرسنال أن كوكلين بمثابة شقيقه في النادي
آخر تحديث GMT 14:06:23
 فلسطين اليوم -
قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد" عريقات يؤكد ان حماس لا تزال ترفض تنفيذ اتفاق 2017 والعودة إلى صناديق الاقتراع
أخر الأخبار

أعلن أن فينغر أوصاه بألا يُسدد من خارج منطقة الجزاء

محمد النني يكشف لمجلة "آرسنال" أن كوكلين بمثابة شقيقه في النادي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد النني يكشف لمجلة "آرسنال" أن كوكلين بمثابة شقيقه في النادي

النجم المصري لفرق آرسنال محمد النني
لندن - سليم كرم

تصدرت صورة لاعب الوسط الدولي المصري “محمد النني” غلاف الإصدار الاسبوعي لمجلة "آرسنال" الرسمية التي بدأ توزيعها اليوم الخميس في شمال العاصمة لندن، وتتناول العديد من التفاصيل حول مباراة الفريق القادمة أمام "مانشستر سيتي" في الجولة الـ37 من البريميرليغ، بالإضافة لحوار مطول مع “النني” حول اختياره كأفضل لاعب في آرسنال عن شهر أبريل/نيسان.
 
وانضم النني /23 عامًا/ في منتصف شهر يناير/كانون الثاني من نادي "بازل" السويسري نظير سبعة ملايين جنيه إسترليني، وبعد تمكنه من اللعب بصفة أساسية استطاع آرسنال الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم بخمسة انتصارات وأربعة تعادلات، شهدت تسجيل الفريق لـ17 هدفًا واستقباله لستة أهداف فقط، وحافظه على نظافة شباكه في ست مباريات!.
وتأثير محمد النني على المردود الدفاعي لآرسنال، كان واضحًا أكثر حتى من تأثير اللاعب الفرنسي “فرانسيس كوكلين” الذي كان أحد أهم الأعمدة الرئيسية في النصف الأول من الموسم.
 
 وقال النني لمجلة آرسنال“ : "لديّ شراكة قوية وعلاقة وطيدة بفرانسيس كوكلين سواء داخل أو خارج الملعب، إنه بمثابة شقيقي في آرسنال، نحن مثل الأسرة الواحدة، نحن في نفس غرفة خلع الملابس، ونمزح كثيرًا، ونقضي وقت مميز، نحن كذلك نغطي بعضنا البعض على أرض الملعب، ونتناوب في الضغط على الخصم لاسترجاع الكرة".

وأوضح أن "العلاقات الوطيدة بين اللاعبين خارج الملعب تساعد على تحسين روح الفريق الواحد بشكل عام، هذا أمر حاسم من أجل الأداء، عندما تنضم لناد جديد عليك أن تفكر في طريقة للانتظام والانسجام كي تكون في التشكيل الأساسي للفريق، أنا فكرت في الطرق التي تساعدني على أن أكون لاعب مهم في تشكيلة الفريق، أنا لم أكن أريد التكيف على البريميرليغ فقط بل أردت أن أكون أحد أهم لاعبي آرسنال".

وعن دور آرسين فينغر في سرعة إنسجامه، أكد النني بأنه قبل الانضمام لآرسنال كان قد بدأ مشاهدة العديد من مباريات الفريق في البريميرليج لفهم أسلوب اللعب بهدف الاندماج في النادي وعلى اللعب الإنجليزي، مضيفًا “أهم شيء بالنسبة لي كان الاستماع لنصائح آرسين فينغر ووضع كل نصيحة موضع التنفيذ، إنه يعطيني النصائح منذ يوم وصولي". وكرر النني نفس الكلام الذي أدلى به لإحدى المواقع الأفريقية الأسبوع الماضي عندما قال أن آرسين فينغر أوصاه بألا يُسدد من خارج منطقة الجزاء.
 
وقال “كنت أسدد كثيرًا مع بازل من خارج منطقة الجزاء، لكن في بعض الأحيان هذا لا يتناسب مع أسلوب فريق آخر، وهو ما وجدته في آرسنال، وفينجر علمني بأن أكون أكثر ذكاءً في التسديد، أنا أيضًا أهتم بآراء زملائي وأخذ بنصائحهم، وهذا ساعدني على التحسن”.

ويعتزم النني على مواصلة التطور للمساهمة في منافسة آرسنال على الألقاب خلال الموسم المقبل قائلاً في نهاية حديثه “نحتاج للعمل الجاد والكفاح من أجل الفوز بلقب الدوري الموسم المقبل، وأنا هنا للمساعدة على تحقيق ذلك”.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد النني يكشف لمجلة آرسنال أن كوكلين بمثابة شقيقه في النادي محمد النني يكشف لمجلة آرسنال أن كوكلين بمثابة شقيقه في النادي



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday