إيطاليا تُقر بأنَّها كرمت رانييري على إنجازه مع ليستر وحصوله على لقب البريمرليغ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعدما حقق معجزة مع فريقه لأول مرة في تاريخه

إيطاليا تُقر بأنَّها كرمت رانييري على إنجازه مع ليستر وحصوله على لقب البريمرليغ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيطاليا تُقر بأنَّها كرمت رانييري على إنجازه مع ليستر وحصوله على لقب البريمرليغ

كلاوديو رانييري والاحتفال بالبطولة
لندن - سليم كرم

كُرم كلاوديو رانييري في بلاده ايطاليا على الانجاز الذي حققه بقيادة ليستر سيتي الانكليزي الى لقبه الاول في الدوري الانجليزي لكرة القدم، وذلك بمنحه جائزة انزو بيرزوت، مهندس تتويج ايطاليا في مونديال 1982، والتي تمنح كل عام لافضل مدرب ايطالي.

وقال رانييري الاثنين من مقر اللجنة الاولمبية الايطالية حيث استلم جائزته, "لم استوعب حتى الان هذا الانجاز الذي حققناه"، مضيفا: "بدأنا (الموسم) وهدفنا تجنب الهبوط ثم حصل ما حصل. ليس من السهل الفوز بلقب في انكلترا لكني لا انسى ان لقبي الاول في الدوري كان مع كالياري"، في اشارة الى لقب دوري الدرجة الثالثة الذي احرزه مع كالياري عام 1989.

وتوجَّه رانييري الذي ولد وترعرع في العاصمة روما، الى الشبان الموجودين في الاحتفال مذكرا اياهم بانه وصل الى ليستر الصيف الماضي بعدما اقيل من تدريب المنتخب اليوناني: "هناك (في اليونان) خسرت، والان انا فزت. لكني لم استسلم يوما واقول لكم:  " لا تستسلموا ابدا، انظروا دائما امامكم ولا تفكروا بالمال في الرياضة بل بان تكونوا متحدين وبان تحققوا مستقبلا افضل", وتابع: "واصلوا الايمان بأحلامكم وفكروا بكرة القدم كلعبة"، اي عدم التركيز على الجوانب المالية لهذه الرياضة.

وشكر رئيس اللجنة الاولمبية غوفاني مالاغو مدرب ليستر سيتي الذي "اظهر بان الاحلام تتحقق عاجلا ام اجلا، سواء في الرابعة والستين من العمر او اكثر او اقل", واعتبر رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم كارلو تافيكيو ان "الانتصار الذي حققه كلاوديو شيء فريد من نوعه في تاريخ الرياضة الايطالية".

واحتفلت ايطاليا كثيرا بانجاز رانييري الذي قاد ليستر الى اللقب على حساب فرق من طراز ارسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام، والمدرب الذي اقيل من قبل الاتحاد اليوناني والذي تخلى فريق موناكو الفرنسي عن خدماته وحصل على مراكز شرفية مع فرق اقوى من ليستر (روما ويوفنتوس وتشلسي وإنتر ميلان الخ) اصبح اليوم "الملك كلاوديو" بالنسبة للصحيفة الرياضية اليومية الاكثر شعبية في ايطاليا "لا غازيتا ديلو سبورت" التي اظهرته بصورة الامبراطور الروماني.

وقام رئيس الحكومة الايطالية ماتيو رنتسي بتحيته على تويتر، حيث كتب "اكبر انجاز في تاريخ كرة القدم الانكليزية تم تحقيقه من قبل إيطالي. ليستر الكبير. السيد رانييري الرائع".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيطاليا تُقر بأنَّها كرمت رانييري على إنجازه مع ليستر وحصوله على لقب البريمرليغ إيطاليا تُقر بأنَّها كرمت رانييري على إنجازه مع ليستر وحصوله على لقب البريمرليغ



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday