ليستر يستفيد من تأهل ميدلزبروه إلى بريمير ليغ على كل الأصعدة
آخر تحديث GMT 16:26:52
 فلسطين اليوم -

تحصل إدارة النادي على 1.5 مليون من البورو

ليستر يستفيد من تأهل ميدلزبروه إلى "بريمير ليغ" على كل الأصعدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليستر يستفيد من تأهل ميدلزبروه إلى "بريمير ليغ" على كل الأصعدة

نادي ليستر سيتي
لندن - سليم كرم

يواصل البطل المُتوَج للدوري الإنكليزي الممتاز نادي ليستر سيتي خلال الموسم الحالي حصد الجوائز المادية على كل الأصعدة، لدرجة استفادته من تأهل نادي ميدلزبروه إلى البريمير ليغ في الموسم المقبل، وسيحصل ليستر على 1.5 مليون جنيه إسترليني من البورو، وذلك بعد بيعه للمهاجم ديفيد نوجينت لميدلزبروه في الصيف الماضي.

وانتقل نوجينت إلى صفوف البورو في آب/أغسطس الماضي، مقابل مليوني جنيه إسترليني فقط، ووفقا لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية الإنكليزية، فإن العقد المبرم بين الناديين ينص على وجود بند يمنح ليستر مكافأة في حالة صعود ميدلزبروه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأهل البورو إلى البريمير ليج بعد أن حصد المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيون شيب"، بعد التعادل يوم السبت الماضي مع برايتون منافسه على البطاقة الثانية للتأهل المباشر، وخاض نوجينت أربعين مباراة رفقة البورو خلال الموسم الحالي، وسجل خلالها ثمانية أهداف، ساهمت في موسم خرافي للفريق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليستر يستفيد من تأهل ميدلزبروه إلى بريمير ليغ على كل الأصعدة ليستر يستفيد من تأهل ميدلزبروه إلى بريمير ليغ على كل الأصعدة



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday