النجم غاريث بيل يقود فريق ويلز لأول انتصار أوروبي على سلوفاكيا
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية في "اليورو"

النجم غاريث بيل يقود فريق "ويلز" لأول انتصار أوروبي على "سلوفاكيا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجم غاريث بيل يقود فريق "ويلز" لأول انتصار أوروبي على "سلوفاكيا"

الدولي الويلزي غاريث بيل
باريس- محمد حسن

أنهت ويلز أول مباراة في تاريخها في كأس أوروبا لكرة القدم بعلامة ايجابية بعد فوزها الصعب على سلوفاكيا 2-1 السبت في بوردو ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

وسجل لويلز غاريث بيل من ركلة حرة (10) وهال روبسون-كانو (81) ولسلوفاكيا اوندري دودا (61). وتصدرت ويلز ترتيب المجموعة مؤقتًا بثلاث نقاط، في انتظار مواجهة المجموعة الثانية بين انكلترا وروسيا في مرسيليا التي تقام لاحقا. وهذه أول مرة تشارك ويلز في النهائيات القارية وثاني مرة في بطولة كبرى بعد مونديال 1958 عندما بلغت ربع النهائي، أمام سلوفاكيا، التي انفصلت عن تشيكيا، فتخوض النهائيات القارية الأولى ايضا والبطولة الكبرى الثانية بعد مونديال 2010 عندما بلغت دور الـ16.

وكانت المواجهة منتظرة بين بيل (26 عامًا) الذي خاض موسمًا رائعًا مع ريال مدريد الإسباني بطل اوروبا، وماريك هامسيك (28 عامًا) المتألق في الأعوام الماضية مع نابولي الايطالي. وبرغم أن 66% من السلوفاكيين اعتبروا في استفتاء أن فريقهم سيخرج فائزا من المباراة الأولى، إلا أن الخسارة كانت بانتظارهم أمام لاعبي ويلز الذين يحترفون بمعظمهم في الدوري الإنكليزي.

وعول مدرب ويلز كريس كولمان، الذي احتفل الجمعة بعيده السادس والأربعين، على بيل وارون رامسي وجوالن، لكن واين هينيسي حارس كريستال بالاس الإنكليزي المخضرم غاب لإصابة في ظهره، فحصل البديل دانيال وارد على فرصة خوض مباراته الدولية الثالثة.

واعتمد مدرب سلوفاكيا يان كوزاك على هامسيك وقلب دفاع ليفربول الإنكليزي مارتن سكرتل ولاعب الوسط يوراي كوتشكا. وبدأت سلوفاكيا المباراة بشكل جيد، وكاد ماريك هامسيك يسجل هدفًا مباغتًا بعد دقيقتين وأربعين ثانية على بداية اللقاء، إذ تعرج بين المدافعين وتجاوز جيمس شيستر داخل المنطقة مسددًا بيسراه أرضية تخطت الحارس، انقذها المدافع بن ديفيز ببراعة قبل أن تخترق الشباك. وكما كان متوقعًا أن تشهد المباراة تنافسا بين هامسيك وبيل، فقد سدد الأخير ضربة حرة حلقت خادعة إلى يمين الحارس ماتوس كوزاتشيك مفتتحا التسجيل لبلاده (10).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم غاريث بيل يقود فريق ويلز لأول انتصار أوروبي على سلوفاكيا النجم غاريث بيل يقود فريق ويلز لأول انتصار أوروبي على سلوفاكيا



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday