هال سيتي ينجح في الفوز بنقطة ثمينة من اليونايتد على أولد ترافورد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تألُّق رائع من الحارس ياكوبوفيتش أمام صواريخ الشياطين الحُمر

هال سيتي ينجح في الفوز بنقطة ثمينة من اليونايتد على أولد ترافورد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هال سيتي ينجح في الفوز بنقطة ثمينة من اليونايتد على أولد ترافورد

السويدي زلاتان إبراهيموفيتش
لندن - سليم كرم

نجح هال سيتي في تحقيق مفاجأة بالعودة من أولد ترافورد بتعادل سلبي أمام مانشستر يونايتد، في الجولة ٢٣ من الدوري الإنجليزي وبتلك النتيجة ظل مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد ٤٢ نقطة، بينما ظل هال سيتي في المركز التاسع عشر برصيد ١٧ نقطة. والبداية جاءت سريعة في الدقيقة الثانية، بتمريرة من هيريرا لمختاريان كادت أن تسفر عن انفراد، لولا تدخل المدافع روبيرتسون. 

ويهدّد هال سيتي مرمى دي خيا برأسية ماغوير، لكن الكرة ذهبت لخارج المرمى. ويطلق إبراهيموفيتش تسديدة قوية من على بعد ٢٥ ياردة، يتصدى لها حارس النمور ويتألق مخيتاريان دفاعيا، ويستخلص الكرة جوش تايمون، ليحرم الضيوف من بناء هجمة خطيرة وفي كرتين متتاليتين، يرسل بوغبا تمريرة طويلة لإبراهيموفيتش داخل منطقة الجزاء، يمسك ياكوبفيتش الأولى بسهولة، ويسدد إبراهيموفيتش الأخيرة ضعيفة في يد الحارس.

ويتدخل ياكوبوفيتش مجددا، ويتصدى لفرصة هدف محقق من تسديدة بول بوغبا الخطيرة. ويبدأ الشوط الثاني ساخنا من جانب هال سيتي، ويتدخل روخو مانعا ماركوفيتش من فرصة تسجيل هدف محقق. ويرسل بوغبا كرة طويلة معتادة لإبراهيموفيتش، يلمسها الأخير بالكاد. ويتسلم راشفورد تمريرة من بوغبا، ويسدّد كرة تمر قريبة من مرمى هال سيتي. 

ويلجأ إبراهيموفيتش إلى حل التسديد بعيد المدى في ظل تمركز دفاعي منظم من هال سيتي، ويطلق كرة قوية تذهب لخارج المرمى. ويواصل ياكوبوفيتش تألقه، ويتصدى إلى تسديدة قريبة المدى من خوان ماتا كادت أن تسفر عن الهدف الأول ليونايتد. ويتواصل الضغط الأحمر سعيا لإدراك التقدم، ومن كرة مباغتة كاد هال أن يباغت الشياطين

إلا أن كرة ماركوفيتش اصطدمت في العارضة. وكاد روخو أن يخطف الفوز ليونايتد في الدقيقة ٩٤، إلا أن رأسيته انتهت بين أحضان ياكوبوفيتش. ويكمل ياكوبوفيتش تألق، ويتصدى لكرة خطيرة من بوغبا في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هال سيتي ينجح في الفوز بنقطة ثمينة من اليونايتد على أولد ترافورد هال سيتي ينجح في الفوز بنقطة ثمينة من اليونايتد على أولد ترافورد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 21:45 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

العواصف والبرق في سماء يعبد قضاء جنين

GMT 03:23 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

باول يبيّن أن "الفيدرالي" يخطط لرفع الأسعار

GMT 04:35 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

الابتعاد عن تناول القهوة في الصباح لتجنب الإصابة بالتعب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday