مورينيو يجدد ثقته في زلاتان إبراهيموفيتش ويصف واين روني بـالبطيء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد مرور 12 جولة في الدوري الإنجليزي الممتاز

مورينيو يجدد ثقته في زلاتان إبراهيموفيتش ويصف واين روني بـ"البطيء"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مورينيو يجدد ثقته في زلاتان إبراهيموفيتش ويصف واين روني بـ"البطيء"

جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد
لندن - سليم كرم

كشف إعلان جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، استمرار السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لموسم آخر مع الفريق، عن ثقة المدرب البرتغالي الكبيرة، في مهاجم لا يزال يحاول إثبات جدارته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهاجم مدرب يونايتد بقوة أسئلة حول سرعة، ومدى ملائمة المهاجم، البالغ عمره 35 عامًا، للفريق الإنجليزي. وقال: "سنقوم بتفعيل بند الموسم الثاني، بعد ذلك يمكنه أن يفعل ما يريد."

وبينما يسهل تفسير سبب موافقة "إبراهيموفيتش" على البقاء لموسم آخر، حيث تشير تقاير إلى أنه سيحصل على راتب أسبوعي قدره 260 ألف جنيه إسترليني (323 ألف دولار)، فإن بعض الجماهير تتساءل هل ما زال هو الرجل المناسب لقيادة هجوم مان يونايتد، عندما يبلغ عامه الـ37؟

ونضبت أهداف السويدي، بعد أن هز الشباك خمس مرات، في أول خمس مباريات، ومنذ ذلك الحين، سجل ثلاثة أهداف، في 12 مباراة، من بينهم هدف في مرمى زوريا الأوكراني، في الدوري الأوروبي، وثنائية في مرمى سوانزي سيتي، متذيل ترتيب الدوري الممتاز.

ورغم أن بعض هذه الأهداف كان رائعًا، فإن "إبراهيموفيتش" بدا متراجعًا، في موسم يتألق فيه تشيلسي، وليفربول، ويبتعدان عن يونايتد، صاحب المركز السادس.

ودافع المهاجم السويدي عن نفسه، الأربعاء، عندما دار حديث، في مؤتمر صحافي، حول عدم تألقه هذا الموسم. وقال "أتألق لمدة 24 ساعة في اليوم، لذا هذا يعتمد على كيف تريدونني أن أتألق، ألعب كرة القدم منذ 20 عامًا، وكلما تقدم بي العمر، أشعر أنني أصبح أفضل".

وأضاف مازحًا: "أنا أتألق، بطريقة أو بأخرى، لكن إذا كنتم تريدوني أن أتألق أكثر، سأحاول فعل ذلك من أجلكم". لكن المشكلة التي حددها "مورينيو" في هجوم الفريق هي الافتقار للسرعة، وقال إنه أجلس واين روني على مقاعد البدلاء، عندما استضاف أرسنال، لأنه "بطيء للغاية".

ويأتي الإعلان المفاجئ عن استمرار المهاجم السويدي مع الفريق، الأربعاء، لأن "إبراهيموفيتش" أشار، في وقت سابق، إلى احتمال انتقاله إلى الدوري الأميركي. وقال لصحيفة "أفتونبلادت" السويدية: "ربما يجب أن أفعل ما لم يقم به نابليون، وأعبر المحيط الأطلسي، وأغزو الولايات المتحدة".

ومع الفوز ببطولة، على الأقل، في كل موسم، منذ 2001، بما في ذلك 13 لقبًا للدوري، ومع الإعلان عن إقامة تمثال له في ستوكهولم، فإن "مورينيو" يعتقد أن "إبراهيموفيتش" سيتألق.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورينيو يجدد ثقته في زلاتان إبراهيموفيتش ويصف واين روني بـالبطيء مورينيو يجدد ثقته في زلاتان إبراهيموفيتش ويصف واين روني بـالبطيء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday