محرز يكشف أنه واثق من قرار البقاء في ليستر سيتي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد رغبته في اللعب في دوري الأبطال دومًا

محرز يكشف أنه واثق من قرار البقاء في ليستر سيتي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محرز يكشف أنه واثق من قرار البقاء في ليستر سيتي

الجزائري رياض محرز
مدريد - لينا العاصي

أكَّد جناح ليستر سيتي، رياض محرز، أنه ليس نادمًا على قرار بقائه مع فريقه، هذا الموسم، مشيرًا إلى أنه لم يفكر في مستقبله بعد، لكنه شدَّد على أنه يرغب في اللعب دومًا في دوري أبطال أوروبا، قائلًا، في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "الصيف الماضي، كان غريبًا بالنسبة لي، فالجميع بات يسألني عن وجهتي المقبلة، وإمكانية رحيلي عن ليستر سيتي".
 
وكان محرز، تُوِّج بجائزة أفضل لاعب الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي، عندما قاد فريقه لتحقيق معجزة، بالتتويج بلقب البريمييرليغ، تحت قيادة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، لكن فريق الثعالب، لم يكن في المستوى الموسم الجاري، واستطاع إنقاذ نفسه من الهبوط، في المراحل الأخيرة، بيد أنه قدَّم مشوارًا طيبًا في دوري الأبطال، وخرج بصعوبة أمام أتلتيكو مدريد، من الدور ربع النهائي.
 
وأضاف محرز: "فكَّرت مليًا بالأمر، وكنت قريبًا من الرحيل؛ لأن فرصة مثل تلك قد لا تتكرر مجددًا، لكن بعد استشارة بعض المقربين، وعلى رأسهم عائلتي بالطبع، قررت البقاء، ولست نادمًا على ذلك"، متابعًا "هذا الموسم تعامل معنا المنافسون في الدوري الإنجليزي بصورة مختلفة، فعندما كنت ألمس الكرة أجد 3 لاعبين يحيطون بي، ويمنعونني من التقدم".
 
وواصل محرز: "في الموسم الماضي، كان لاعبًا واحد فقط يحاول اعتراضي، أما الآن فالأمر اختلف، والسبب في ذلك أننا فريق لا يمتلك عددًا هائلًا من النجوم، فلا يوجد ضغط سوى عليّ، وجيمي فاردي فقط"، موضحًا "بداية الموسم، كانت صعبة، لا سيما عندما اقتربنا من منطقة الهبوط، لكن بعد إقالة رانييري، تغيرت عقلية الفريق، وطريقة التدريب، أشعر بالحزن لأجل كلاوديو؛ لأننا كنا أفضل تحت قيادته، كما أنني أحبه".
 
واستدرك محرز: "لكن يجب أن نشكر كريج شكسبير، لما قدمه لنا، لا سيما وأنّه لم يتغير بعدما تحول من مساعد مدرب إلى مدير فني، وكان ودودًا معنا"، مردفًا "لم أفكر بعد في مستقبلي، وانتظر انتهاء الموسم، فلا أريد تشتيت ذهني بأي شيء آخر، سوى الفوز في المباريات الثلاث المقبلة، وكل ما أعرفه هو أنني أرغب في اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا كل عام".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محرز يكشف أنه واثق من قرار البقاء في ليستر سيتي محرز يكشف أنه واثق من قرار البقاء في ليستر سيتي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday