فرنسا تبحث الى ضمان مقعدها في الدور الثاني امام ألبانيا في بطولة يورو 2016
آخر تحديث GMT 10:13:19
 فلسطين اليوم -

ضمن مباريات الجولة الثانية التي تقام الأربعاء

فرنسا تبحث الى ضمان مقعدها في الدور الثاني امام ألبانيا في بطولة يورو 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فرنسا تبحث الى ضمان مقعدها في الدور الثاني امام ألبانيا في بطولة يورو 2016

بطولة أمم أوروبا 2016
لندن - سليم كرم

تبدأ الأربعاء مباريات الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا 2016 المقامة في فرنسا ، حيث يلتقي المنتخب الروسي نظيره السلوفيكي في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المجموعة الثانية على ملعب ليل متروبول ، وفي المجموعة الأولى تلعب رومانيا أمام سويسرا في السادسة مساءً ، ويواجه منتخب الديوك منتخب البانيا في التاسعة مساءً.

روسيا - سلوفاكيا
في المباراة الأولى يدخل المنتخب الروسي المباراة منتشياً بعد تعادله امام انجلترا في المباراة الاولى في الوقت المتأخر ، بينما تبحث سلوفاكيا عن البقاء داخل المنافسة بعد سقوطها امام ويلز ، وفي حالة فوز روسيا اليوم سيرتفع الضغط على المنتخب الانجليزي الي يلتقي ويلز غداً.
ودخلت روسيا البطولة من دون ثنائي الوسط المميز ايجو دينيسوف والان دزاجوييف المصابين. وغاب الحارس البديل يوري لوديجين عن تمارين أمس ، فيما قد يستعين المدرب ليونيد سلوتسكي بدنيس جلوشاكوف الذي دخل بديلا في مباراة انجلترا علما بانه كان يعاني من شد في ربلة ساقه.
في المقابل، ستشكل الخسارة نهاية المشوار لسلوفاكيا المشاركة لاول مرة في تاريخها الحديث في المسابقة، وذلك بعد سقوطها افتتاحا امام ويلز 2-1.
وسيكون لاعب وسط نابولي الايطالي ماريك هامسيك مطالبا بالمزيد من مدربه يان كوزاك الذي اقر بانه سيجري تعديلات على تشكيلته. وقد يدفع كوزاك، باوندري دودا، الذي سجل بعد اقل من دقيقة على دخوله بديلا في مباراة ويلز.
من جهتها، تتطلع روسيا الى تعويض اخر خيبتين لها في بطولة كبرى، بعد خروجها من الدور الاول للبطولة القارية قبل اربع سنوات ومن دور المجموعات في مونديال البرازيل 2014.

فرنسا - البانيا
وفي المجموعة الأولى ، تبحث فرنسا المضيفة عن تأكيد بدايتها الجيدة وضمان مقعدها في الدور الثاني من كأس عندما تتواجه مع البانيا على "ستاد فيلودروم".
وكان فريق المدرب ديدييه ديشان استهل مشواره القاري بالفوز على رومانيا 2-1 بفضل لاعب وست هام الانجليزي ديميتري باييت الذي منح بلاده النقاط الثلاث بفضل هدف رائع سجله في الدقيقة 89 من اللقاء.
وفي حال الفوزعلى البانيا، ستضمن فرنسا بطاقتها الى الدور الثاني، بشرط عدم فوز رومانيا على سويسرا في المواجهة الثانية التي تقام غداً .
ومن المتوقع ان يظهر المنتخب الفرنسي بصورة مختلفة للمباراة الودية التي جمعته بنظيره الالباني في 13 يونيو 2015 حين خسر خارج ملعبه صفر-1، خصوصا انه سيحظى بمساندة جمهوره الحماسي في مرسيليا.

ويعول الفرنسيون على سجلهم الرائع في مرسيليا حيث لم يخسروا في مبارياتهم الرسمية الاربعة الاخيرة على "ستاد فيلودروم"، اخرها في الدور الاول من مونديال 1998 حين فازوا على جنوب افريقيا 3-صفر.

في المقابل ، ستحاول البانيا تعكير الاجواء على فرنسا ومدربها وتعويض خسارتها في المباراة الاولى ضد سويسرا لكن المهمة تبدو صعبة للغاية على رجال المدرب الايطالي جاني دي بيازي الذي قال بعد الاختبار الاول لفريقه: "كنا بحاجة الى ان نبدأ المباراة بشكل جيد لكننا لم ننجح في ذلك. لقد استسلمنا للضغط في الدقائق العشرين الاولى".

وقد تشهد المباراة تعديلات على تشكيلة فرنسا وهناك حديث عن امكانية ابقاء لاعب وسط يوفنتوس الايطالي بول بوجبا على مقاعد البدلاء بعد المباراة العادية التي قدمها ضد رومانيا، واشراك موسى سيسوكو بدلا منه.

رومانيا - سويسرا
في المواجهة الثانية من نفس المجموعة التي تقام في ليل، ستكون سويسرا امام فرصة حسم تأهلها الى الدور الثاني للمرة الاولى في ثالث مشاركة لها، وذلك عندما تواجه رومانيا على ملعب "بارك دي برينس" في باريس في مباراة ثأرية للاخيرة.
وتبحث رومانيا بقيادة يوردانسكو عن الابقاء على حظوظها بتحقيق فوزها الثاني فقط في مبارياتها الـ15 في البطولة ، لكن المهمة لن تكون سهلة امام منتخب سويسري فشل في التأهل الى نهائيات 1992 بعد خسارته في الجولة الاخيرة في بوخارست صفر-1 بعد ان كان بحاجة الى التعادل فقط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرنسا تبحث الى ضمان مقعدها في الدور الثاني امام ألبانيا في بطولة يورو 2016 فرنسا تبحث الى ضمان مقعدها في الدور الثاني امام ألبانيا في بطولة يورو 2016



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:19 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
 فلسطين اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 10:26 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
 فلسطين اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:29 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

تعرّف على فوائد صيام الأيام الستة من شهر شوال

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

بيت الشجرة يعدّ ملاذًا مثاليًا لمحبي الطبيعة

GMT 13:41 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

مقادير وطريقة إعداد الفول المدمس في المنزل

GMT 23:02 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

الأيائل تعود إلى الدنمارك بعد غياب خمسة آلاف عام

GMT 00:49 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

سمية أبو شادي تكشف عن مجموعة أزياء للمحجّبات

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 10:20 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا فريد شوفي تشارك جمهورها بصور من عيد ميلاد ابنتيها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday