مورينيو يؤكد أن فريقه يحتاج إلى معجزة في الدوري الإنجليزي الممتاز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قبل مواجهة آرسنال الأربعاء المقبل

مورينيو يؤكد أن فريقه يحتاج إلى معجزة في الدوري الإنجليزي الممتاز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مورينيو يؤكد أن فريقه يحتاج إلى معجزة في الدوري الإنجليزي الممتاز

البرتغالي جوزيه مورينيو
لندن-فلسطين اليوم

نفى المدير الفني لمانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، حديثه بأن وصول الشياطين الحمر للمركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم سيكون بمثابة المعجزة.

وقال مورينيو، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة آرسنال غدًا الأربعاء: "لا أعرف إذا كنت قلت هذا أو لا، ولكن لو استخدمت هذه الكلمات فليس هذا ما أشعر به على الإطلاق".

وأضاف: "لدينا فارق 8 أو 9 نقاط فقط عن المركز الرابع، لا أعتقد أننا بحاجة لمعجزة، نحن بحاجة لنتائج جيدة، وإلى عدم إهدار المزيد من النقاط".

وتابع: "قبل مباراة كريستال بالاس أخبرت الجميع بآمالي ورغباتي، قلت بأننا بحلول نهاية الشهر الجاري سوف نكون في موقف جيد، لذا أعتقد أن الأمر بعيد عن كونه معجزة، أهدافنا تغيرت ولكن دعونا نحاول تقليص الفارق وأن نكون قريبين جدًا من المراكز الأربعة الأولى، نحن بحاجة لأن نكون محظوظين وإلى أداء أفضل كفريق".

وعن قبوله لأن يكون اليونايتد في المركز السابع، علق مورينيو: "نحن في المركز السابع الآن، يمكنني أن أوافق على هذا، إيفرتون قام باستثمار جيد بالصيف الماضي وهناك تحسن كبير في الفريق مقارنة بالموسم الماضي، لكنني لا أعتقد أنهم سيكونون في مركز أفضل منا بنهاية الموسم".

وأكمل: "هناك 6 فرق يجب أن تبقى في المراكز الستة الأولى، موسم تلو الآخر يكون هناك اثنان من هذه الفرق خارج المراكز الأربعة الأولى، الموسم الماضي كان آرسنال وتشيلسي، وهذا الموسم لا أعرف من سيكون".

وأكد مورينيو أن نقل كلمة معجزة خلال حديثه بعد مباراة ساوثهامبتون كان غير صحيح، قائلًا: "لقد شاهدني الجميع في المؤتمر الصحفي وفي المقابلات السريعة، أنت تعرفون ما قلته بالضبط".

وواصل: "نحن أمام مباراة صعبة جدًا، لأن آرسنال فريق جيد ولديهم نتائج جيدة، لكنهم يعرفون أنها لن تكون مباراة سهلة لهم أيضًا".

وأردف: "إنهم يحصلون على راحة أكثر لأنهم يلعبون بالدوري الأوروبي، وعادة ما يتم لعب هذه البطولة بالفريق الاحتياطي، يجب أن نلعب بأقصى ما لدينا أمامهم".

وعما يقوله الناس حول وضعه الشخصي الآن، رد مورينيو: "حياتي ليست متاحة أمام عامة الناس، أنا شخص لا أحب الظهور في الشارع كثيرًا، ولا أوقع كثيرًا للمعجبين".

وأكد المدرب البرتغالي وجود اختلاف بين آرسنال الحالي وآرسنال فينجر، قائلًا: "بالطبع، إنهما مختلفان، لدي رأيي لكن أحتفظ به لنفسي، نحن أمامنا مباراة صعبة للغاية، لأننا سنلعب أمام فريق يعيش لحظات جيدة".

وأتم: "سنعيش مباراة صعبة وسنضطر لإجراء بعض التغييرات والتعديلات لمحاولة توفير بعض التوازن، أتوقع أننا سنقاتل من أجل الفوز".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورينيو يؤكد أن فريقه يحتاج إلى معجزة في الدوري الإنجليزي الممتاز مورينيو يؤكد أن فريقه يحتاج إلى معجزة في الدوري الإنجليزي الممتاز



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday