التشيك تعود لتتعادل مع منتخب كرواتيا في كأس أمم أوروبا
آخر تحديث GMT 00:58:41
 فلسطين اليوم -

التشيك تعود لتتعادل مع منتخب كرواتيا في كأس أمم أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التشيك تعود لتتعادل مع منتخب كرواتيا في كأس أمم أوروبا

التشيك تعود لتتعادل مع منتخب كرواتيا في كأس أمم أوروبا
باريس - فلسطين اليوم

حول المنتخب التشيكي تأخره بهدفين نظيفين امام المنتخب الكرواتي إلى تعادل 2 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما، الجمعة في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليًا في فرنسا.

وتقدم منتخب التشيك بهدفين سجلهما إيفان بريسيتش وإيفان راكيتيتش في الدقيقتين 37 و59 قبل أن يسجل المنتخب التشيكي هدفين عن طريق ميلان سكودا في الدقيقة 76 وتوماس نيتسيد من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ورفع المنتخب الكرواتي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب مؤقتًا انتظارًا لما ستسفر عنه مباراة تركيا وإسبانيا التي تقام في وقت لاحق من اليوم، فيما حصد منتخب التشيك أول نقطة له ليصعد للمركز الثالث مؤقتًا أيضًا.
وتوقفت المباراة منذ الدقيقة 85 لخمس دقائق كاملة بسبب قيام الجماهير بإلقاء الألعاب النارية إلى داخل الملعب وتمكن لاعبو المنتخب الكرواتي من تهدئة الأوضاع قبل أن تستكمل المباراة.

ويلعب منتخب كرواتيا مع نظيره الأسباني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الاخيرة من دور المجموعات فيما يلتقي منتخب التشيك مع نظيره التركي في ذات اليوم. وجاء الشوط الأول متوسط المستوى وسيطر المنتخب الكرواتي على مجريات اللعب في الوقت الذي تراجع فيه منتخب التشيك لوسط ملعبه للحفاظ على نظافة شباكه.

وبمرور الوقت بدأ المنتخب الكرواتي يفرض سيطرته على مجريات اللعب وبادر بشن هجمات متتالية ساعده في ذلك تراجع المنتخب التشيكي لوسط ملعبه واعتماده على الهجمات المرتدة التي لم تشكل أي خطورة على مرمى الكرواتي.وجاءت أخطر فرص هذا الشوط في الدقيقة 20 من نصيب منتخب كرواتيا عندما لعبت كرة عرضية من الناحية اليسرى حاول بيتر تشيك حارس التشيك إبعادها لكنه لم يتمكن لتصطدم برأس المتابع ماريو ماندزوكيتش لكن الكرة تصطدم بظهر تشيك وهو يسقط قبل أن يبعدها الدفاع.

بعدها بدقيقتين مرر ماندزوكيتش كرة أرضية عرضية داخل منطقة جزاء التشيك لكن مارسيلو بروزوفيتش فشل في اللحاق بالكرة لتضييع فرصة أخرى خطيرة للمنتخب الكرواتي، وفي الدقيقة 36 انطلق إيفان راكيتيتش بالكرة من الناحية اليمنى ودخل منطقة جزاء التشيك وسدد كرة قوية أنقذها بيتر تشيك بأعجوبة.

وأسفرت الهجمات المتتالية للمنتخب الكرواتي عن هدف التقدم الذي جاء في الدقيقة 37 عندما انطلق إيفان بريسيتش بالكرة حتى دخل منطقة جزاء المنتخب التشيكي من الناحية اليسرى وسدد كرة أرضية قوية إلى داخل المرمى، وكاد المنتخب الكرواتي أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 42 عندما لعب راكيتيتش الكرة داخل منطقة جزاء التشيك من ضربة حرة قابلها دوماجوف يدا بتسديدة بعيدة عن المرمى.

وتراجع منتخب كرواتيا إلى وسط ملعبه للحفاظ على تقدمه فيما كثف منتخب التشيك من هجماته في محاولة لتعديل النتيجة لكنه فشل في تشكيل أي خطورة لتمر الدقائق المتبقية بدون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية هذا الشوط بتقدم منتخب كرواتيا، ومع بداية الشوط الثاني ضغط المنتخب التشيكي في محاولة لتعديل النتيجة في الوقت الذي تراجع فيه منتخب كرواتيا الى وسط ملعبه للحفاظ على تقدمه واعتمد على الهجمات المرتدة.

وفشل منتخب التشيك في تشكيل أي خطورة على مرمى المنتخب الكرواتي الذي عاقبه وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 59 عن طريق إيفان راكيتيتش عندما استلم كرة بينية لينفرد بتشيك وسدد الكرة لحظة خروج الحارس من مرماه إلى داخل المرمى، وأضاع ماندزوكيتش فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 66 عندما لعبت كرة عرضية داخل منطقة جزاء التشيك حاول أحد مدافعي التشكي إبعادها لتتهيأ أمام ماندزوكيتش الذي أطاح بها فوق العارضة.

وكثف المنتخب التشيكي من هجماته في محاولة لتقليص الفارق وتمكن من ذلك عندما سجل ميلان سكودا هدفا للمنتخب التشيكي في الدقيقة 76 عندما لعب توماس روزيكي كرة عرضية ارتقى إليها سكودا وقابلها بضربة رأس إلى داخل المرمى، وانقذ بيتر تشيك منتخب بلاده من هدف مؤكد عندما مرر راكيتيتش الكرة لبروزوفيتش الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء حولها تشيك بأطراف أصابعه لضربة ركينة.

وفي الدقيقة 86 توقفت المباراة بعدما قامت الجماهير بإلقاء ألعاب نارية داخل الملعب واستكمل اللعب منذ الدقيق الأخيرة للمباراة بهجوم كاسح لمنتخب التشيك.
وأسفر الهجوم عن احتساب الحكم لضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعدما لمست الكرة بيد دوماجوف فيدا مدافع المنتخب الكرواتي داخل منطقة الجزاء ليحولها توماس نيتسيد إلى هدف ليتعادل المنتخبين.

وكثف المنتخب التشيكي من هجماته في الوقت المتبقي في محاولة لخطف هدف الفوز لكن مدافعي المنتخب الكرواتي حالوا دون تحقيق الهدف، لتمر الدقائق دون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة فارضا التعادل 2 / 2 بين الفريقين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التشيك تعود لتتعادل مع منتخب كرواتيا في كأس أمم أوروبا التشيك تعود لتتعادل مع منتخب كرواتيا في كأس أمم أوروبا



 فلسطين اليوم -

بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون"

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما

لندن - فلسطين اليوم
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 05:45 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 05:38 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 فلسطين اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 04:07 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 فلسطين اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday