فيليب لام ينهي مسيرته مع بايرن بتحقيق فوز كبير على فرايبورغ
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الألماني

فيليب لام ينهي مسيرته مع "بايرن" بتحقيق فوز كبير على "فرايبورغ"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيليب لام ينهي مسيرته مع "بايرن" بتحقيق فوز كبير على "فرايبورغ"

النجم فيليب لام
برلين- جورج كرم

اختتم فيليب لام قائد فريق بايرن ميونخ، مسيرته في الملاعب محققا فوزا معنويا مع فريقه، السبت، على فرايبورغ 4 / 1 في الجولة الرابعة والثلاثين الأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا" وحسم هامبورغ بقاءه في بوندسليغا بعد ان تغلب على فولفسبورغ 2 / 1 وشهدت أيضا مباريات هذه الجولة فوز بوروسيا دورتموند على فيردر بريمن 4 / 3 وكولون على ماينز 2 / صفر وباير ليفركوزن على هيرتا برلين 6 / 2، وتعادل هوفنهايم مع أوجسبورغ سلبيا وإنجولشتاد مع شالكه 1 / 1، وآينتراخت فرانكفورت مع لايبزغ 2 / 2 وبوروسيا مونشنجلادباخ مع دارمشتاد بذات النتيجة.

وأنهى بايرن الشوط الأول متقدما بهدف سجله أرين روبين في الدقيقة الرابعة. وفي الشوط الثاني أضاف أرتورو فيدال الهدف الثاني في الدقيقة 74 ثم قلص نيلز بيترسن الفارق لفرايبورغ في الدقيقة 76، ثم سجل فرانك ريبيري الهدف الثالث لبايرن في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة، قبل أن يختتم جوشوا كيميتش الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع بايرن رصيده إلى 82 نقطة في صدارة الترتيب، علما بانه كان قد توج باللقب في وقت سابق، فيما توقف رصيد فرايبورغ عند 48 نقطة في المركز السابع. وشهدت هذه المباراة نهاية مسيرة فيليب لام قائد الفريق والنجم الأسباني تشابي ألونسو، حيث أعلنا اعتزالهما في نهاية الموسم. وأنهى لام مسيرة استمرت 14 عاما، توج خلالها بـ21 لقبا مع بايرن وكأس العالم 2014 مع ألمانيا.

وأنهى ألونسو مسيرته التي تضمنت فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا، مع فريقي ليفربول وريال مدريد. وحسم هامبورغ بقاءه في بوندسليغا بعدما حول تأخره أمام بهدف أمام فولفسبورغ إلى فوز 2 / 1. وتقدم فولفسبورغ بهدف روبن كنوخ في الدقيقة 23، وتعادل فيليب كوستيتش لهامبورغ في الدقيقة 32 قبل أن يسجل لوكا فالدشميدت هدف الفوز لهامبورغ في الدقيقة 88.
ورفع هامبورغ رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع عشر، ليبقى الفريق الوحيد الذي لم يهبط من بوندسليغا، فيما تراجع فولفسبورغ للمركز السادس عشر، حيث سيخوض مباراة فاصلة مع صاحب المركز الثالث من دوري الدرجة الأولى، لتحديد بقاءه في بوندسليغا أو هبوطه.
وحسم بوروسيا دورتموند المركز الثالث، بتغلبه على فيردر بريمن 4 / 3 في مباراة ماراثونية. وسجل أهداف بريمن جينيزوفش زلاتكو وفين بارتلز وماكس كروز في الدقائق السابعة و46 و68 ، فيما سجل أهداف بوروسيا دورتموند ماركو رويس (هدفين) الأول في الدقيقة 32 والثاني في الدقيقة 75 من ركلة جزاء وبيير إيمريك أوباميانج (هدفين) الأول في الدقيقة 42 والثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 89. وتوج أوباميانج بلقب هدف بوندسليغا بعد أن رفع رصيده إلى 31 هدفا في صدارة الهدافين، متفوقا بفارق هدف على نجم بايرن روبرت ليفاندوفسكي. 

ورفع دورتموند رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثالث، ليضمن تأهله لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، فيما توقف رصيد فيردر بريمن عند 45 نقطة في المركز الثامن. وضمن فريق كولون المشاركة في الدوري الأوروبي من دور المجموعات بتغلبه على ماينز بهدفين نظيفين سجلهما جوناس هيكتور يويا اوساكو. ورفع كولون رصيده إلى 49 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد ماينز عند 37 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق الأهداف أمام فولفسبورغ.

ويشارك هيرتا برلين في الدور التمهيدي في الدوري الأوروبي، بعد أن حجز المركز السادس في الدوري على الرغم من خسارته أمام باير ليفركوزن 2 / 6. وسجل أهداف ليفركوزن خافيير هيرنانديز في الدقيقة الخامسة وكاي هافيرتز (هدفين) في الدقيقتين 31 و46 وستيفان كيسلينج من ركلة جزاء، في الدقيقة 64 وتشارلز أرانجويز في الدقيقة 81 من ركلة جزاء أيضا وجويل بوهانبالو في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
وسجل هدفي هيرتا كل من ميتشيل وايزر في الدقيقة 71، وسامي العلاقي في الدقيقة 86 من ركلة جزاء. وتوقف رصيد هيرتا عند 49 نقطة في المركز السادس، ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني عشر. وسقط لايبزغ، الوصيف، في فخ التعادل السلبي امام مضيفه آينتراخت فرانكفورت 2 / 2. وسجل هدفي لايبزغ مارسيل سابيتسر ويوسف بولسن في الدقيقتين 25 و56 فيما أحرز هدفي فرانكفورت خيسوس فاييخو وداني بلوم في الدقيقة 83 والأخيرة من المباراة. ورفع لايبزغ رصيده إلى 67 نقطة في المركز الثاني، كما رفع فرانكفورت رصيده إلى 42 نقطة في المركز الحادي عشر. وتعادل بوروسيا مونشنجلادباخ مع دارمشتاد 2 / 2.

وأحرز هدفي جلادباخ ثورجان هازارد ورافاييل في الدقيقتين 50 و65، فيما سجل هدفي دارمشتاد سفين شيبلوم ومارسيل هيلر في الدقيقتين 62 والأخيرة من المباراة. ورفع جلادباخ رصيده إلى 45 نقطة في المركز التاسع، كما رفع دارمشتاد رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير، علما بانه كان قد هبط في وقت سابق من الموسم. وتعادل شالكه مع مع إنجولشتاد 1 / 1.

وتقدم شالكه بهدف سجله دونيس أفديجاج في الدقيقة الثانية، وتعادل باسكال جروز في الدقيقة 41 من ركلة جزاء. وأهدر داريو ليزكانو ركلة جزاء لإنجولشتاد في الدقيقة 64 والتي طرد على إثرها بينجامان ستامبولي. ورفع شالكه رصيده إلى 43 نقطة في المركز العاشر كما رفع إنجولشتاد رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع عشر، قبل الأخير حيث كان قد هبط في وقت سابق من الموسم. وخيم التعادل السبي على المباراة التي جمعت هوفنهايم مع أوجسبورغ حيث فشلا في استغلال كافة الفرص، التي اتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة. ورفع هوفنهايم رصيده إلى 62 نقطة في المركز الرابع، ليتأهل للعب في دوري أبطال أوروبا من الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات، فيما رفع اوجسبورغ رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث عشر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيليب لام ينهي مسيرته مع بايرن بتحقيق فوز كبير على فرايبورغ فيليب لام ينهي مسيرته مع بايرن بتحقيق فوز كبير على فرايبورغ



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:23 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

10 أسباب ستجعلك تقرر زيارة الشارقة في الإمارات
 فلسطين اليوم - 10 أسباب ستجعلك تقرر زيارة الشارقة في الإمارات

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد
 فلسطين اليوم - دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 08:24 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

مذيعة أميركية تتوسل لدخول منزل الفنان دينزل واشنطن
 فلسطين اليوم - مذيعة أميركية تتوسل لدخول منزل الفنان دينزل واشنطن

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 09:10 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اغتيال الناشطة حنان البرعصي يفتح ملف حقوق الإنسان في ليبيا

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 06:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين غرب سلفيت

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 01:27 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

ميراندا كير تبرز في ثوب أبيض مع صندل فضي

GMT 00:52 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

"كتائب القسام" تنشر صورا لأفراد قوة إسرائيلية داخل غزة

GMT 14:12 2018 الثلاثاء ,03 إبريل / نيسان

مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على انخفاض الثلاثاء

GMT 08:59 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

عمل بطاطس هاش براون من ماكدونالدز

GMT 17:34 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

"ماسبيرو زمان" تكشف عن حوار نادر للفنانة نجاة

GMT 02:26 2015 الإثنين ,05 كانون الثاني / يناير

ضبط 27 طنًا من اللوز الفاسد في بلدة اليامون

GMT 14:45 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

توجيهات مفيدة لإزالة العفن والفطريات عن جدران المنزل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday