محرز يقود قطار مانشستر سيتي لعبور بورنموث
آخر تحديث GMT 21:49:46
 فلسطين اليوم -

ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي

محرز يقود قطار مانشستر سيتي لعبور بورنموث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محرز يقود قطار مانشستر سيتي لعبور بورنموث

الجزائري رياض محرز
لندن - فلسطين اليوم

تصدر حامل اللقب مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا، بفوزه الصعب خارج أرضه على بورنموث 1-0 مساء السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.
 
وأحرز الجزائري رياض محرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55، كما
ورفع فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا، رصيده بهذا الفوز إلى 71 نقطة، بفارق نقطتين أمام ليفربول الذي يلعب مساء الأحد أمام جاره إيفرتون، أما بورنموث، فتجمد رصيده عند 37 نقطة.

اقرا ايضا مانشستر سيتي يُتوج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
واعتمد مانشستر سيتي على طريقة اللعب المعتادة 4-3-3، وعاد جون ستونز إلى التشكيل الأساسي في عمق الخط الخلفي ليلعب إلى جانب الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي، وتواجد الأوكراني أولكسندر زينتشينكو على الطرف الأيسر، وكايل ووكر على الطرف الأيمن، وقام الألماني إلكاي جوندوجان بدور لاعب الارتكاز وراء ثنائي صناعة الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين والإسباني دافيد سيلفا، في تكون الهجوم من الثلاثي برناردو سيلفا ورحيم سترلينج وسيرجيو أجويرو.
 
في الجهة المقابلة، لجأ بورنموث إلى طريقة اللعب 4-4-1-1، حيث تشكل الخط الدفاعي من الرباعي تشارلي دانييلز وناثان أكي وكريس ميفام وناثانيال كلاين، ووقف رايان فرايزر وآدم سميث على الجناحين، ولعب جاك سيمبسون في وسط الملعب إلى جانب أندرو سورمان، وقام ديفيد بروكس بدور المهاجم المساند لرأس الحربة جوشوا كينج.
 
وأحكم مانشستر سيتي سيطرته على المجريات ببداية المباراة، لكنه لم يتمكن من اختراق الدفاع المنظم لفريق المدرب إيدي هاوي، ولم يتمكن الفريق الضيف من تهديد المرمى حتى الدقيقة 18، عندما انطلق دي بروين من الناحية اليمنى قبل أن يمرر كرة متقنة إلى دافيد سيلفا الذي ذهبت تسديدته بجانب القائم.
 
وتواصلت سيطرة مانشستر سيتي، وحاول أوتامندي مباغتة مرمى بورنموث بضربة مقصية مرت فوق العارضة في الدقيقة 31، وفي أواخر الشوط الأول، تعرض دي بروين للإصابة، فدخل مكانه الدولي الجزائري رياض محرز.
 
بداية الشوط الثاني شهدت تبديلا اضطراريًا جديدًا لمانشستر سيتي الذي أشرك قائد الفريق فنسان كومباني مكان جون ستونز، وتمكن الضيوف من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 55، عندما أرسل زينتشينكو كرة داخل منطقة الجزاء إلى برنادو سيلفا، فحاول الدفاع إبعادها لكنها وصلت إلى دافيد سيلفا الذي مررها إلى المندفع محرز، فأودعها الأخير في الشباك عبر الزاوية الأرضية الضيقة.
 
وحاول بورنموث التحرر من المواقع الدفاعية بعد تلقيه الهدف، لكنه اصطدم بسيطرة مانشستر سيتي على منطقة المناورة، فأبعد الحارس أرتورو بوروتش عرضية زينتشينكو الغريبة بأطراف أصابعه إلى ركنية في الدقيقة 71، ودخل ليس موسيت بدلا من بروكس في تشكيلة بورنموث، قبل أن ينقذ بوروتش مجددا مرماه من محاولة بسترلينج لترتد الكرة إلى محرز الذي سدد فوق المرمى في الدقيقة 77.    
 
وكاد أجويرو أن يحرز هدف التعزيز لمانشستر سيتي في الدقيقة 81، عندما أرسل كرة عالية طويلة نحو سترلينج الذي لم يصل إليها، لتغافل الحارس بوروتش الذي وصل إليها بأطراف أصابعه قبل أن ترتد من باطن العارضة، ثم قام الحارس البولندي بتصد رائع في الدقيقة 86، عندما أبعد رأسية قوية من محرز، ودخل المهاجم البرازيلي جابريل جيسوس بدلا من غير المحظوظ أجويرو في اللحظات الأخيرة، دون أن يحدث جديدًا على النتيجة.

قد يهمك ايضا كيبا يشتبك لفظيًا مع كاباييرو عقب مباراة "تشيلسي" و و"مانشستر سيتي" 

بيب غوارديولا يُحفّز لاعبي مانشستر سيتي قبل مواجهة ليفربول

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محرز يقود قطار مانشستر سيتي لعبور بورنموث محرز يقود قطار مانشستر سيتي لعبور بورنموث



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة

GMT 06:28 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة شارلين تخطف الأضواء بفستان أرغواني مشرق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday