جيرارد بيكيه يُعلن أنَّ الفوز بكأس ملك إسبانيا يقود الفريق إلى التميز
آخر تحديث GMT 00:45:55
 فلسطين اليوم -

بعد التتويج بالدوري الإسباني لكرة القدم

جيرارد بيكيه يُعلن أنَّ الفوز بكأس ملك إسبانيا يقود الفريق إلى التميز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيرارد بيكيه يُعلن أنَّ الفوز بكأس ملك إسبانيا يقود الفريق إلى التميز

مدافع برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه
برشلونة – لينا العاصي

وصف مدافع برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه الموسم الحالي لفريقه بـ "الجيد"، بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، مشيرًا إلى أن الموسم قد ينتهي بشكل "متميز" إذا ما نجح الفريق الكتالوني يوم الأحد المقبل بالفوز بكأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية, وأعرب عن أسفه لخروج برشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وقال: "إذا فزنا بالكأس فسوف نصل إلى التميز، برشلونة يجب أن يفوز بالليغا كل عام وبالكأس إن كان ممكنا، أعرف أن الناس ترغب في الحصول على دوري الأبطال ولكن", واعترف أن أسوأ لحظة له هذا الموسم كانت لحظة السقوط أمام أتلتيكو مدريد في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، مضيفا: "لا يمكن الحصول عليها طوال العمر".

وتحدث بيكيه عن الفوارق بين برشلونة وريال مدريد، قائلا: "ربما يحققون الفوز أكثر منا فيما بعد ولكن الآن نتفوق نحن، في النهاية الفارق يوجد في موهبة اللاعبين وقدرتهم على التنافس، في السنوات الأخيرة تجمعت العديد من المواهب هنا من داخل النادي وخارجه".

وأشار المدافع الدولي الإسباني إلى أن فترة هيمنة برشلونة ستستمر، مطالبا الجميع بالاستمتاع بالإنجازات الحالية: "سنتخلى عن الفوز ولكننا سنعود لتحقيقه مرة أخرى، أتمنى أن يستمر هذا ولكن اللاعبين الذين نشأوا في النادي هم من عليهم دفع السيارة".

وألمح بيكيه خلال حديثه إلى مباراة نهائي كأس الملك أمام إشبيلية، مؤكدا أن طرفي اللقاء متكافئين: "لقد حافظنا على أسلوب لعبنا وأخلصنا لطريقتنا، سنرى مباراة مشابهة لمباراة كأس السوبر، رغم أن الفريقين يصلان إلى هذه المباراة وقد لعبا مباريات عديدة", وأشاد بيكيه بفريق إشبيلية، وقال: "لديهم لاعبين موهبين ويستطيعون اللعب بطرق مختلفة، تحدثت مع راكيتيتش (زميله في برشلونة ولاعب إشبيلية السابق) وقال لي أن إيمري (مدرب إشبيلية) مهوس باللعب التكتيكي".

وطالب اللاعب الإسباني ناديه بضرورة الإسراع في إنهاء إجراءات التجديد لسيرخيو بوسكيتيس ونيمار: "إنها مواضيع مهمة، إنهما صغيران في السن", وتابع: "نيمار هو مستقبل النادي، على الفريق أن يضمن استقراره خلال السنوات المقبلة لاعبون مثل نيمار هم من يتعين عليهم تعظيم شأن هذا النادي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيرارد بيكيه يُعلن أنَّ الفوز بكأس ملك إسبانيا يقود الفريق إلى التميز جيرارد بيكيه يُعلن أنَّ الفوز بكأس ملك إسبانيا يقود الفريق إلى التميز



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون"

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما

لندن - فلسطين اليوم
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 05:45 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 05:38 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 فلسطين اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 04:07 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 فلسطين اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday