جيرارد بيكيه يُعلن أنَّ الفوز بكأس ملك إسبانيا يقود الفريق إلى التميز
آخر تحديث GMT 18:42:30
 فلسطين اليوم -

بعد التتويج بالدوري الإسباني لكرة القدم

جيرارد بيكيه يُعلن أنَّ الفوز بكأس ملك إسبانيا يقود الفريق إلى التميز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيرارد بيكيه يُعلن أنَّ الفوز بكأس ملك إسبانيا يقود الفريق إلى التميز

مدافع برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه
برشلونة – لينا العاصي

وصف مدافع برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه الموسم الحالي لفريقه بـ "الجيد"، بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، مشيرًا إلى أن الموسم قد ينتهي بشكل "متميز" إذا ما نجح الفريق الكتالوني يوم الأحد المقبل بالفوز بكأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية, وأعرب عن أسفه لخروج برشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وقال: "إذا فزنا بالكأس فسوف نصل إلى التميز، برشلونة يجب أن يفوز بالليغا كل عام وبالكأس إن كان ممكنا، أعرف أن الناس ترغب في الحصول على دوري الأبطال ولكن", واعترف أن أسوأ لحظة له هذا الموسم كانت لحظة السقوط أمام أتلتيكو مدريد في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، مضيفا: "لا يمكن الحصول عليها طوال العمر".

وتحدث بيكيه عن الفوارق بين برشلونة وريال مدريد، قائلا: "ربما يحققون الفوز أكثر منا فيما بعد ولكن الآن نتفوق نحن، في النهاية الفارق يوجد في موهبة اللاعبين وقدرتهم على التنافس، في السنوات الأخيرة تجمعت العديد من المواهب هنا من داخل النادي وخارجه".

وأشار المدافع الدولي الإسباني إلى أن فترة هيمنة برشلونة ستستمر، مطالبا الجميع بالاستمتاع بالإنجازات الحالية: "سنتخلى عن الفوز ولكننا سنعود لتحقيقه مرة أخرى، أتمنى أن يستمر هذا ولكن اللاعبين الذين نشأوا في النادي هم من عليهم دفع السيارة".

وألمح بيكيه خلال حديثه إلى مباراة نهائي كأس الملك أمام إشبيلية، مؤكدا أن طرفي اللقاء متكافئين: "لقد حافظنا على أسلوب لعبنا وأخلصنا لطريقتنا، سنرى مباراة مشابهة لمباراة كأس السوبر، رغم أن الفريقين يصلان إلى هذه المباراة وقد لعبا مباريات عديدة", وأشاد بيكيه بفريق إشبيلية، وقال: "لديهم لاعبين موهبين ويستطيعون اللعب بطرق مختلفة، تحدثت مع راكيتيتش (زميله في برشلونة ولاعب إشبيلية السابق) وقال لي أن إيمري (مدرب إشبيلية) مهوس باللعب التكتيكي".

وطالب اللاعب الإسباني ناديه بضرورة الإسراع في إنهاء إجراءات التجديد لسيرخيو بوسكيتيس ونيمار: "إنها مواضيع مهمة، إنهما صغيران في السن", وتابع: "نيمار هو مستقبل النادي، على الفريق أن يضمن استقراره خلال السنوات المقبلة لاعبون مثل نيمار هم من يتعين عليهم تعظيم شأن هذا النادي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيرارد بيكيه يُعلن أنَّ الفوز بكأس ملك إسبانيا يقود الفريق إلى التميز جيرارد بيكيه يُعلن أنَّ الفوز بكأس ملك إسبانيا يقود الفريق إلى التميز



إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday