آرسنال يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على ضيفه وست بروميتش
آخر تحديث GMT 06:51:42
 فلسطين اليوم -

في المواجهة التي أقيمت ضمن الجولة الـ18 لمسابقة الدوري الإنجليزي

آرسنال يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على ضيفه وست بروميتش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آرسنال يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على ضيفه وست بروميتش

فريق آرسنال
لندن - سليم كرم

استعاد فريق آرسنال نغمة الانتصارات بفوز صعب وقاتل على حساب ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف ، مساء السبت ، على ملعب "الإمارات" في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وسجّل الفرنسي أوليفييه جيرو هدف فوز آرسنال في الدقيقة 86 من عمر اللقاء ليستعيد الجغانرز نغمة الفوز بعد الهزيمة في آخر لقاءين ضد إيفرتون ومانشستر سيتي.

ورفع آرسنال رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد وست بروميتش عند 23 نقطة في المركز التاسع، وفرض الفريق سيطرته على اللقاء منذ الدقائق الأولى بعدة تمريرات في وسط الملعب ومحاولات هادئة من أصحاب الأرض وأبعد دفاع وست بروميتش فرصة خطيرة قبل تسديدة تشامبرلين، وأطلق جيرو تسديدة طائشة فوق العارضة ثم تسديدة أخرى من أليكسيس سانشيز فوق العارضة.

واستمرت محاولات آرسنال مع تحرك من أوزيل انتهى إلى ضربة ركنية مع اختراق من لاعبي الغانرز انتهت في أقدام مدافعي الضيوف ووصلت سيطرة آرسنال إلى 80% في ظل عدم وجود أي خطورة من وست بروميتش، وأبعد تشيك ضربة رأس في أول محاولة من وست بروميتش في الدقيقة 23 ، ونظم إيوبي هجمة سريعة في الجبهة اليمنى لآرسنال أبعدها دفاع الضيوف وأنقذ تشيك فرصة خطيرة من ضربة رأس قريبة من ناصر شادلي من كرة عرضية سريعة.

ووجّه سانشيز تسديدة قوية أبعدها الحارس ببراعة ثم كرة خطيرة وماكرة من إيوبي علت العارضة ، وأطلق إيوبي تسديدة أخرى ارتدت في الأقدام ثم محاولة من سانشيز بلا خطورة.. ونال جيرو البطاقة الصفراء للاعتراض على قرار الحكم باحتساب خطأ ضده وسيطر الهدوء على الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول لينتهي بالتعادل، واشتد حصار آرسنال على دفاعات وست بروميتش في الشوط الثاني مع نشاط واضح من سانشيز وتسديدة قوية أبعدها الحارس ثم الكرة الخطيرة لسانشيز بتسديدة قوية ارتدت في القائم ثم تسديدة آخرى صاروخية علت العارضة بياردات قليلة.

وأشرك وست بروميتش تغييره الأول في الدقيقة 62 بنزول مكلاين بدلاً من ناصر شادلي لتنشيط الهجوم.. ونال جيبس لاعب آرسنال البطاقة الصفراء بعد إلتحام ضد لاعب وست بروميتش وأبعد دفاع الجانرز محاولة قريبة من روندون من ضربة رأس وأضاع ياكوب فرصة خطيرة لوست بروميتش بعدما سقطت الكرة من يد تشيك وسدد لاعب الضيوف فوق العارضة في الدقيقة 70، وجرى آرسنال تغييرين بنزول مونريال ولوكاس بيريز على حساب إيوبي وجيبس المصاب في الدقيقة 71 ثم دفع الجانرز باللاعب رامسي بدلاً من كوكولين بعدها بـ3 دقائق فقط ليختتم الفريق تغييراته ، واشتد حصار آرسنال لدفاع وست بروميتش وأضاع جيرو فرصة سهلة بعد تمريرة عرضية من البديل لوكاس فشل المهاجم الفرنسي في إدراكها لتحويلها للشباك.

وأضاع  آرسنال فرصة أخرى بعد تمريرة من أوزيل أبعدها الدفاع ، ودفع وست بروميتش بتغييره الثاني في الدقيقة 80 بنزول روبنسون كانو بدلاً من روندون.. والتقط تشيك عرضية سهلة من الضيوف ونال فوستر حارس المرمى إنذاراً لإضاعة الوقت، وفي الدقيقة 86، فك آرسنال شفرة دفاعات وست بروميتش بهدف سجله الفرنسي جيرو بضربة رأس متقنة من تمريرة عرضية رائعة من أوزيل نجح اللاعب في تحويلها للشباك ببراعة.

نال رامسي البطاقة الصفراء وحاول أوزيل بتسديدة أبعدها دفاع وست بروميتش ثم أهدر سانشيز ضربة رأس قريبة مع تسديدة أخرى من لوكاس أنقذها الحارس فوستر نجم وست بروميتش ببراعة وسدد سانشيز كرة تصدى لها الحارس ثم كرة عرضية من الضيوف مرت دون خطورة، وكاد آرسنال أن يضيف الهدف الثاني من تمريرة عرضية فشل جيرو في تحويلها للشباك ومرت عرضية أخرى من الضيوف بعيداً عن المرمى لينتهي اللقاء بفوز صعب لآرسنال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آرسنال يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على ضيفه وست بروميتش آرسنال يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على ضيفه وست بروميتش



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday