ألفارو موراتا يبدي أسفه إلى جماهير يوفنتوس لرحيله عن الفريق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اللاعب يخرج من قائمة النادي في الانتقالات الصيفية

ألفارو موراتا يبدي أسفه إلى جماهير "يوفنتوس" لرحيله عن الفريق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ألفارو موراتا يبدي أسفه إلى جماهير "يوفنتوس" لرحيله عن الفريق

ألفارو موراتا
روما - يوسف محمد

أبدى مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي ألفارو موراتا، أسفه لجماهير السيدة العجوز على رحيله المحتمل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا موراتا في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "سأكون حزينًا لترك يوفنتوس، لا أستطيع أن أقول الكثير لجمهور يوفنتوس، أنا آسف، لا أعرف ما يخبئه لي المستقبل".اسر

وأضاف الدولي الإسباني: "اجتماع وكيل أعمالي مع إدارة ريال مدريد لم يتطرق للحديث عن وضعي، كان لمناقشة مسقبل دييغو لورينتي، فكل ما يمكنني قوله، هو شعوري بأنني في بيتي مع يوفنتوس، أشكر جميع المشجعين الذين يرسلون لي رسائل الدعم، لدي العديد من الأصدقاء في تورينو وبشكل واضح سأكون حزينًا للمغادرة".

وتابع : "يوفنتوس واحد من أكبر الأندية في أوروبا والأكبر في إيطاليا، أنا سعيد هناك، أنا آسف حقًا لأني لا أستطيع قول أكثر من ذلك حول مستقبلي، لأنه ليس متروكًا لي، كل ما علي فعله هو الانتظار". في المقابل ، ينتظر الثنائي الإنكليزي أرسنال وتشيلسي، مصير موراتا خلال الفترة المقبلة.

وتعقد إدارة نادي ريال مدريد الإسباني جلسة مع وكيل اللاعب من أجل بحث مستقبله، حيث يسعى مسؤولو المرينغي لتفعيل بند إعادة شراء موراتا مقابل 30 مليون يورو، وبيعه مرة أخرى لنادٍ أخر، من أجل الاستفادة منه ماديًا.ويترقب الثنائي مصير موراتا من أجل تقديم عروض لضمه، خلال الفترة المقبلة، حيث أكد موراتا رغبته في الحصول على راتب أسبوعي قدره 115 ألف جنيه إسترليني.

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها في التعاقد مع القناص الإسباني، وعلى رأسها مانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي وليفربول.وتألق المهاجم الشاب مع منتخب بلاده الجمعة في مباراة تركيا في بطولة أمم أوروبا، حيث أحرز هدفين في ثلاثية الماتادور حامل اللقب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألفارو موراتا يبدي أسفه إلى جماهير يوفنتوس لرحيله عن الفريق ألفارو موراتا يبدي أسفه إلى جماهير يوفنتوس لرحيله عن الفريق



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday