قائد أيسلندا غنارسون يبرئ كريستيانو رونالدو من تهمة الغرور والتعالي
آخر تحديث GMT 03:01:26
 فلسطين اليوم -

لم يرفض إهدائه قميصه بل طلب منه الانتظار

قائد أيسلندا "غنارسون" يبرئ كريستيانو رونالدو من تهمة الغرور والتعالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قائد أيسلندا "غنارسون" يبرئ كريستيانو رونالدو من تهمة الغرور والتعالي

كريستيانو رونالدو
لندن - سليم كرم

دافع قائد ونجم منتخب أيسلندا أرون غنارسون بطل واقعة تغيير القميص مع النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو، عنه في تلك الواقعة حيث أكد ان الدون لم يرفض إهدائه قميصه بل طلب منه الانتظار لحين دخول غرف الملابس.

وتعرّض رونالدو لانتقادات شديدة من متابعي اليورو، حيث شوهد وهو يرفض استبدال قميصه مع قائده أيسلندا في الملعب، وهو ما تم تفسيره بالشكل الخاطئ وأنه غرور وتعالي من الدون وتعرض لانتقادات شديدة عليه، فيما كشف غنارسون في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية عن تفاصيل الواقعة وقال "ما حدث وشاهده الجميع حقيقة بالفعل هو رفض تبديل قميصي معه، ولكنه في الملعب فقط وقال لي لا يوجد مشكلة ولكن انتظر حتى ندخل غرف خلع الملابس أفضل".

واختتم قائد أيسلندا حديثه عن تلك الواقعة "لقد تم فهم الامر بطريقة خاطئة ، رونالدو طلب تأجيل الأمر حتى الذهاب لغرف خلع الملابس فقط، ولم يرفض تبديل القمصان كما قيل وشيع عنه بالخطأ لأنه كان متعب وحزين بسبب فقدان بلاده لنقطتي الفوز بالمباراة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد أيسلندا غنارسون يبرئ كريستيانو رونالدو من تهمة الغرور والتعالي قائد أيسلندا غنارسون يبرئ كريستيانو رونالدو من تهمة الغرور والتعالي



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday