منتخب بوليفيا يستدعي 5 محترفين استعدادًا للقائي فنزويلا وباراغواي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم

منتخب بوليفيا يستدعي 5 محترفين استعدادًا للقائي فنزويلا وباراغواي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب بوليفيا يستدعي 5 محترفين استعدادًا للقائي فنزويلا وباراغواي

منتخب بوليفيا
لندن - سليم كرم

استدعى المدرب آنخل جييرمو هويوس، المدير الفني للمنتخب البوليفي لكرة القدم، خمسة محترفين، للانضمام إلى قائمة فريقه، التي سيخوض بها مباراتيه أمام منتخبي فنزويلا وباراغواي، في تصفيات قارة أميركا الجنوبية، المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018.

ويحل المنتخب البوليفي ضيفًا على نظيره الفنزويلي، الخميس المقبل، ثم يستضيف منتخب باراغواي، في لاباز، في 15 نوفمبر / تشرين الثاني. ويأتي مارسيلو مارتينز، مهاجم تشانغتشون ياتاوي الصيني، على رأس قائمة المحترفين الخمسة، الذين استدعاهم "هويوس".

كما تضم القائمة رودريغو رامالو، مهاجم فيتوريا البرازيلي، وياسماني دوك، نجم كوزموس الأميركي، وحارس المرمى كارلوس لامبي، المحترف في تشيلي، ولاعب الوسط مارتين سميدبرغ، نجم غوتنبرغ السويدي.

ويحتل المنتخب البوليفي المركز التاسع، وقبل الأخير، في جدول التصفيات، برصيد أربع نقاط.

وضمت القائمة، التي أعلنها "هويوس"، كارلوس لامبي (هواتشيباتو التشيلي) وجييرمو فيزكارا (أوريينتي بتروليرو) ودانيال فاكا (ذي سترونغست) في حراسة المرمى، ورونالد رالديس (أوريينتي بتروليرو)، وإدوارد زينتينو (ويلسترمان)، وغابرييل فالفيردي، وراميرو باليفيان، ومارفين بيخارانو، وخوليو سيزار بيريز، (ذي سترونجست)، ولويس غوتيريز، وإدمير رودريغيز، وإيروين سافدرا، وإنريكي فلوريس (بوليفار)، في الدفاع.

كما شملت القائمة كل من بدرو أزوكي (أوريينتي بتروليرو)، ووالتر فيزاغا، وراؤول كاسترو، ودييغو واير، وأليخاندرو شوماتشيرو (ذي سترونجست)، ومارتين سميدبرغ (غوتنبرغ السويدي) ورودي كاردوزو (بوليفار)، وكيفن فاريل (بومينغ)، وياسماني كامبوس (سبورت بويز)، في وسط الملعب، وخوان كارلوس آرسي (بوليفار)، وبابو إسكوبار، ورودريغو فارجاس (ذي سترونجست)، وماتيو زوتش (أوريينتي بتروليرو)، ومارسيلو مارتينز (تشانغتشون ياتاوي الصيني)، وياسماني دوك (نيويورك كوزموس الأميركي)، ورودريغو رامالو (فيتوريا البرازيلي)، في الهجوم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب بوليفيا يستدعي 5 محترفين استعدادًا للقائي فنزويلا وباراغواي منتخب بوليفيا يستدعي 5 محترفين استعدادًا للقائي فنزويلا وباراغواي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday