ديل بوسكي يؤكّد أن قائمة لاعبي المنتخب الاسباني في يورو 2016 ليست مثالية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ما حققه إشبيلية يعد مثالا على ما يحدث في الكرة الإسبانية

"ديل بوسكي" يؤكّد أن قائمة لاعبي المنتخب الاسباني في "يورو 2016" ليست مثالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ديل بوسكي" يؤكّد أن قائمة لاعبي المنتخب الاسباني في "يورو 2016" ليست مثالية

المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم، فيسنتي ديل بوسكي
مدريد – لينا العاصي

أكد المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم،  فيسنتي ديل بوسكي، إدراكه أن قائمة لاعبيه لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) ليست مثالية، ولكنه يعتبر أن من استدعاهم هم الأفضل.

وقال ديل بوسكي خلال افتتاح معسكر رياضي جديد من المعسكرات التي تحمل اسمه "القائمة ليست مثالية، بالتأكيد هناك لاعبون يستحقون أن يكونوا في القائمة بالنظر للموسم الكبير الذي قدموه، ولكنني أود أن أوضح أنني لا أتعاطف مع أحد وقت الاختيار، واختار وأنا واثق تماما في أنهم الأفضل. الآن علينا أن نستعد بأفضل طريقة".

وأضاف بوسكي: "من الأسهل انتقاد اختيار من سيدافعون عن لقب إسبانيا في البطولة التي ستقام في فرنسا الشهر المقبل، مبرزا وجود جوانب جيدة مثل ضم لاعبين شباب، وقال "هناك 11 أو 12 لاعبا لم يشاركوا في مونديال البرازيل ما يعكس عملية التحديث التي نقوم بها"، وأشار إلى أن "إسبانيا ليست مجبرة على أن تكون البطلة، وإنما على الحلم بأن تصبح البطلة"، وعن استبعاد فرناندو توريس لاعب أتلتيكو مدريد من القائمة قال ديل بوسكي "من الجيد أن يكون الأهم بالنسبة له نهائي دوري الأبطال عن كأس الامم الأوروبية".

وكشف: "بالتأكيد ذاكرته مليئة بالألقاب التي حصدها من المنتخب. مساهمته كانت رائعة ونقدره كثيرا"، وحول قراره غير المتوقع بضم لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد الشاب للقائمة المبدئية المكونة من 25 لاعبا سيتم تقليصهم إلى 23، أشار ديل بوسكي إلى أنه يراهن عليه حيث يعتبره "لاعبا سريعا".

وأكد ديل بوسكي أن نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يجمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وكذلك فوز إشبيلية بالدوري الأوروبي للعام الثالث على التوالي يثبتان مستوى كرة القدم الإسبانية في الوقت الحالي، وعن نهائي التشامبيونز ليج الذي يقام في مدينة ميلانو الإيطالية في 28 من الشهر الجاري، قال ديل بوسكي: "الفريقان جيدان كل واحد لديه أسلوبه. وليس هناك من الأفضل أو الأسوأ. كل مباراة تنطوي على تفاصيل ولكن الأهم أن فريقين إسبانيين يخوضان النهائي"، وأضاف: "لا يجب أن أرشح فريقًا للفوز لأن الأمر قد يساء فهمه".

واعلن بوسكي عن تتويج إشبيلية بالدوري الأوروبي، قال ديل بوسكي: "ما حققه إشبيلية يعد مثالا على ما يحدث حاليًا في كرة القدم الإسبانية"، مبرزا أنه "ليس من سبيل الصدفة أن يحصد الفريق لقبه الثالث على التوالي في الدوري الأوروبي لأن هناك أساسًا تم العمل عليه جيدا. إنه (الفريق) يحقق أشياء هامة منذ سنوات".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديل بوسكي يؤكّد أن قائمة لاعبي المنتخب الاسباني في يورو 2016 ليست مثالية ديل بوسكي يؤكّد أن قائمة لاعبي المنتخب الاسباني في يورو 2016 ليست مثالية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة

GMT 13:38 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

الفرو الصناعي موضة شتاء 2020 في ديكور المنزل والملابس

GMT 03:09 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف سماعة رأس تحدد العلامات المبكرة للخرف

GMT 07:06 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

القوات السورية تقطع خط إمداد "داعش" في دير الزور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday