ديل بوسكي يؤكّد أن قائمة لاعبي المنتخب الاسباني في يورو 2016 ليست مثالية
آخر تحديث GMT 05:11:01
 فلسطين اليوم -

ما حققه إشبيلية يعد مثالا على ما يحدث في الكرة الإسبانية

"ديل بوسكي" يؤكّد أن قائمة لاعبي المنتخب الاسباني في "يورو 2016" ليست مثالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ديل بوسكي" يؤكّد أن قائمة لاعبي المنتخب الاسباني في "يورو 2016" ليست مثالية

المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم، فيسنتي ديل بوسكي
مدريد – لينا العاصي

أكد المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم،  فيسنتي ديل بوسكي، إدراكه أن قائمة لاعبيه لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) ليست مثالية، ولكنه يعتبر أن من استدعاهم هم الأفضل.

وقال ديل بوسكي خلال افتتاح معسكر رياضي جديد من المعسكرات التي تحمل اسمه "القائمة ليست مثالية، بالتأكيد هناك لاعبون يستحقون أن يكونوا في القائمة بالنظر للموسم الكبير الذي قدموه، ولكنني أود أن أوضح أنني لا أتعاطف مع أحد وقت الاختيار، واختار وأنا واثق تماما في أنهم الأفضل. الآن علينا أن نستعد بأفضل طريقة".

وأضاف بوسكي: "من الأسهل انتقاد اختيار من سيدافعون عن لقب إسبانيا في البطولة التي ستقام في فرنسا الشهر المقبل، مبرزا وجود جوانب جيدة مثل ضم لاعبين شباب، وقال "هناك 11 أو 12 لاعبا لم يشاركوا في مونديال البرازيل ما يعكس عملية التحديث التي نقوم بها"، وأشار إلى أن "إسبانيا ليست مجبرة على أن تكون البطلة، وإنما على الحلم بأن تصبح البطلة"، وعن استبعاد فرناندو توريس لاعب أتلتيكو مدريد من القائمة قال ديل بوسكي "من الجيد أن يكون الأهم بالنسبة له نهائي دوري الأبطال عن كأس الامم الأوروبية".

وكشف: "بالتأكيد ذاكرته مليئة بالألقاب التي حصدها من المنتخب. مساهمته كانت رائعة ونقدره كثيرا"، وحول قراره غير المتوقع بضم لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد الشاب للقائمة المبدئية المكونة من 25 لاعبا سيتم تقليصهم إلى 23، أشار ديل بوسكي إلى أنه يراهن عليه حيث يعتبره "لاعبا سريعا".

وأكد ديل بوسكي أن نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يجمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وكذلك فوز إشبيلية بالدوري الأوروبي للعام الثالث على التوالي يثبتان مستوى كرة القدم الإسبانية في الوقت الحالي، وعن نهائي التشامبيونز ليج الذي يقام في مدينة ميلانو الإيطالية في 28 من الشهر الجاري، قال ديل بوسكي: "الفريقان جيدان كل واحد لديه أسلوبه. وليس هناك من الأفضل أو الأسوأ. كل مباراة تنطوي على تفاصيل ولكن الأهم أن فريقين إسبانيين يخوضان النهائي"، وأضاف: "لا يجب أن أرشح فريقًا للفوز لأن الأمر قد يساء فهمه".

واعلن بوسكي عن تتويج إشبيلية بالدوري الأوروبي، قال ديل بوسكي: "ما حققه إشبيلية يعد مثالا على ما يحدث حاليًا في كرة القدم الإسبانية"، مبرزا أنه "ليس من سبيل الصدفة أن يحصد الفريق لقبه الثالث على التوالي في الدوري الأوروبي لأن هناك أساسًا تم العمل عليه جيدا. إنه (الفريق) يحقق أشياء هامة منذ سنوات".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديل بوسكي يؤكّد أن قائمة لاعبي المنتخب الاسباني في يورو 2016 ليست مثالية ديل بوسكي يؤكّد أن قائمة لاعبي المنتخب الاسباني في يورو 2016 ليست مثالية



قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday