ديل بوسكي يؤكّد أن قائمة لاعبي المنتخب الاسباني في يورو 2016 ليست مثالية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ما حققه إشبيلية يعد مثالا على ما يحدث في الكرة الإسبانية

"ديل بوسكي" يؤكّد أن قائمة لاعبي المنتخب الاسباني في "يورو 2016" ليست مثالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ديل بوسكي" يؤكّد أن قائمة لاعبي المنتخب الاسباني في "يورو 2016" ليست مثالية

المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم، فيسنتي ديل بوسكي
مدريد – لينا العاصي

أكد المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم،  فيسنتي ديل بوسكي، إدراكه أن قائمة لاعبيه لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) ليست مثالية، ولكنه يعتبر أن من استدعاهم هم الأفضل.

وقال ديل بوسكي خلال افتتاح معسكر رياضي جديد من المعسكرات التي تحمل اسمه "القائمة ليست مثالية، بالتأكيد هناك لاعبون يستحقون أن يكونوا في القائمة بالنظر للموسم الكبير الذي قدموه، ولكنني أود أن أوضح أنني لا أتعاطف مع أحد وقت الاختيار، واختار وأنا واثق تماما في أنهم الأفضل. الآن علينا أن نستعد بأفضل طريقة".

وأضاف بوسكي: "من الأسهل انتقاد اختيار من سيدافعون عن لقب إسبانيا في البطولة التي ستقام في فرنسا الشهر المقبل، مبرزا وجود جوانب جيدة مثل ضم لاعبين شباب، وقال "هناك 11 أو 12 لاعبا لم يشاركوا في مونديال البرازيل ما يعكس عملية التحديث التي نقوم بها"، وأشار إلى أن "إسبانيا ليست مجبرة على أن تكون البطلة، وإنما على الحلم بأن تصبح البطلة"، وعن استبعاد فرناندو توريس لاعب أتلتيكو مدريد من القائمة قال ديل بوسكي "من الجيد أن يكون الأهم بالنسبة له نهائي دوري الأبطال عن كأس الامم الأوروبية".

وكشف: "بالتأكيد ذاكرته مليئة بالألقاب التي حصدها من المنتخب. مساهمته كانت رائعة ونقدره كثيرا"، وحول قراره غير المتوقع بضم لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد الشاب للقائمة المبدئية المكونة من 25 لاعبا سيتم تقليصهم إلى 23، أشار ديل بوسكي إلى أنه يراهن عليه حيث يعتبره "لاعبا سريعا".

وأكد ديل بوسكي أن نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يجمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وكذلك فوز إشبيلية بالدوري الأوروبي للعام الثالث على التوالي يثبتان مستوى كرة القدم الإسبانية في الوقت الحالي، وعن نهائي التشامبيونز ليج الذي يقام في مدينة ميلانو الإيطالية في 28 من الشهر الجاري، قال ديل بوسكي: "الفريقان جيدان كل واحد لديه أسلوبه. وليس هناك من الأفضل أو الأسوأ. كل مباراة تنطوي على تفاصيل ولكن الأهم أن فريقين إسبانيين يخوضان النهائي"، وأضاف: "لا يجب أن أرشح فريقًا للفوز لأن الأمر قد يساء فهمه".

واعلن بوسكي عن تتويج إشبيلية بالدوري الأوروبي، قال ديل بوسكي: "ما حققه إشبيلية يعد مثالا على ما يحدث حاليًا في كرة القدم الإسبانية"، مبرزا أنه "ليس من سبيل الصدفة أن يحصد الفريق لقبه الثالث على التوالي في الدوري الأوروبي لأن هناك أساسًا تم العمل عليه جيدا. إنه (الفريق) يحقق أشياء هامة منذ سنوات".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديل بوسكي يؤكّد أن قائمة لاعبي المنتخب الاسباني في يورو 2016 ليست مثالية ديل بوسكي يؤكّد أن قائمة لاعبي المنتخب الاسباني في يورو 2016 ليست مثالية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 15:03 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أبومرزوق يُؤكّد أنّ إدارة المعبر وطنية بلا وجود إسرائيلي

GMT 11:08 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ستوكهولم من أجمل مدن العالم والأكبر في السويد

GMT 15:22 2019 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

"سبيس إكس" على خطى "أبولو" في نقل رواد الفضاء

GMT 09:52 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

فيلم THREE BILLBOARDS يحقق 74 مليون دولار أميركي

GMT 11:00 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الترميم لا الهدم هو الحل في بيت عبدالله الفرج بالفحيص

GMT 14:50 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

البايرن يُعلن حقيقة السعي لضم سامي خضيرة

GMT 16:13 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تامر آمين يعود ببرنامج "الحياة اليوم" في حلقة حديثة

GMT 06:44 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

اتلاف مواد تجميل وسكاكر منتهية الصلاحية في جنين

GMT 07:06 2016 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

الفأر الجبلي يستطيع مضغ لوح خشبي بحجم علبة الكوكاكولا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday