المنتخب الإنكليزي يبحث عن التعادل أمام سلوفاكيا للتأهل
آخر تحديث GMT 04:47:09
 فلسطين اليوم -

في ختام لقاءات المجموعة الثانية في أمم أوروبا

المنتخب الإنكليزي يبحث عن التعادل أمام سلوفاكيا للتأهل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب الإنكليزي يبحث عن التعادل أمام سلوفاكيا للتأهل

المنتخب الإنكليزي
لندن - سليم كرم

تختتم اليوم لقاءات المجموعة الثانية في بطولة الأمم الأوروبية التي تستضيفها فرنسا ، بمباراتين من العيار الثقيل ضمن الجولة الثالثة تقاما في تمام التاسعة مساء، حيث يلتقي المنتخب الانكليزي، الذي يقترب من التأهل الى الدور ربع النهائي مع سلوفاكيا لى ملعب " جيشار" ، في حين ترصد جارته ويلز تأهلا تاريخيا عندما تواجه روسيا على ملعب " تولوز" .

وتتصدر انكلترا ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من تعادل مع روسيا في الجولة الاولى وفوز على ويلز 2-1 في الثانية، بفارق نقطة واحدة امام الاخيرة وسلوفاكيا التي انعشت امالها بالفوز 2-1 على روسيا الرابعة بنقطة واحدة، ويكفي المنتخب الانكليزي التعادل لضمان بطاقته الى الدور الثاني، في حين ان ويلز ستضمن تخطيها الدور الاول في اول مشاركة لها في البطولة في حال الفوز او التعادل، كما ان الخسارة قد تمنحها البطاقة التاريخية باعتبارها احد 4 منتخبات حلت في المركز الثالث، فيما تجد روسيا نفسها امام ضرورة الفوز لمواصلة المشوار في العرس القاري.

ويتأهل صاحبا المركزين الاول والثاني الى جانب افضل 4 منتخبات تحل ثالثة في المجموعات الست الى الدور ثمن النهائي.
ويملك منتخب "الاسود الثلاثة" الاسلحة اللازمة للذهاب بعيدا في البطولة القارية التي لم ينعم ابدا حتى الان بلقبها، خصوصا في خط الهجوم، وهو ما يجعل مدربه روي هودغسون في موقف صعب لاختيار الانسب منهم على غرار ما حصل في المباراة الاخيرة امام ويلز عندما دفع بالثنائي هاري كاين ورحيم سترلينغ قبل ان يستبدلهما مطلع الشوط الثاني بجيمي فاردي ودانيال ستاريدغ، فسجل الاخيران هدفي الفوز.

وبالاضافة الى هذا الرباعي هناك النجم الواعد لمانشستر يونايتد ماركوس راشفورد والقائد المخضرم للشياطين الحمر واين روني.
ويبني هودغسون تشكيلته الاساسية على لاعبي توتنهام الذي قدم موسما رائعا وحل ثالثا في الدوري الممتاز بعدما كان قاب قوسين او ادنى من احراز اللقب لولا تراخي لاعبيه في المراحل الاخيرة، فضمت 5 لاعبين امام ويلز هم كايل ووكر وداني روز وديلي آلي واريك داير وكاين.

وتملك سلوفاكيا بدورها ترسانة من اللاعبين الموهوبين في مقدمتهم صانعا الفوز على روسيا لاعب وسط الغرافة القطري فلاديمير فايس ونجم نابولي الايطالي ماريك هامسيك، بالاضافة الى القائد قطب دفاع ليفربول الانكليزي مارتن سكرتل الذي قد يلاقي زميله ستاريدغ، وفي المباراة الأخرى ، لا يختلف حال ويلز عن سلوفاكيا وترصد بدورها تأهلا تاريخيا الى ثمن النهائي في اول مشاركة لها في النهائيات القارية وثاني مرة في بطولة كبرى بعد مونديال 1958 عندما بلغت ربع النهائي، وذلك عندما تلتقي روسيا الجريحة في تولوز.

وتعول ويلز على نجمها وريال مدريد الاسباني غاريث بايل الذي سجل هدفين حتى الان من ركلتين حرتين امام سلوفاكيا (2-1) وانكلترا 2-1، وستضمن ويلز التأهل مباشرة في حال فوزها، ولكنها ستضطر الى انتظار انتهاء مباريات الجولة الاخيرة في المجموعات الست لمعرفة مصيرها في حال التعادل (وتعادل انكلترا وسلوفاكيا) او الخسارة، في المقابل، ستكون روسيا مطالبة بالفوز لضمان مواصلة مشوارها في الكأس القارية وهي التي تتطلع الى تعويض اخر خيبتين لها في بطولة كبرى، بعد خروجها من الدور الاول للبطولة قبل اربع سنوات ومن دور المجموعات في مونديال البرازيل 2014، وتعتبر كأس اوروبا الحالية اخر تجربة فعلية لها قبل استضافة مونديال 2018.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الإنكليزي يبحث عن التعادل أمام سلوفاكيا للتأهل المنتخب الإنكليزي يبحث عن التعادل أمام سلوفاكيا للتأهل



قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday