رايان غيغز ينهي وجوده في اليونايتد لصالح نادي نوتنغهام فورست
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

بعدما ارتبط به قرابة 30 عامًا كلاعب ومدرِّب مساعد

رايان غيغز ينهي وجوده في "اليونايتد" لصالح نادي "نوتنغهام فورست"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رايان غيغز ينهي وجوده في "اليونايتد" لصالح نادي "نوتنغهام فورست"

رايان غيغز
لندن - سليم كرم

يستعد الأسطورة الويلزي رايان غيغز للرحيل عن نادي "مانشستر يونايتد" الذي لطالما ارتبط به عبر قرابة 30 عامًا كلاعب ومدرب مساعد. وغيغز الذي حقق 29 بطولة وشارك 936 مباراة في مختلف البطولات، منذ 1987 يستعد للرحيل عن ناديه الأم ليتولى تدريب فريق "نوتنغهام فورست".

وعمل غيغز مساعدا للمدير الفني السابق لليونايتد، الهولندي لويس فان غال. وحسب صحيفة "صن" البريطانية فإن الويلزي المخضرم تلقى عرضا بأن يظل مدربا في اليونايتد، ولكنه لن يكون الرجل الثاني في الطاقم الفني، إذ أن المدرب الجديد جوزيه مورينيو سيستعين بمساعده المقرب روي فارا، الذي عمل مع مورينيو في "بورتو" كمدرب لياقة، ثم أصبح مساعدا له في تشيلسي وإنترميلان وريال مدريد.

ووجد غيغز الفرصة مواتية للرحيل عن أولد ترافورد وخوض التجربة مع نوتنفهام فورست. ولا يعد غيغز صاحب الـ 42 عاما، جديدا على فكرة المدرب المرحلي، فقد أدى نفس الدور بعد رحيل ديفيد مويز عن مانشستر يونايتد في 2014. وفاز في مباراتين وتعادل بواحدة وخسر أخرى خلال 4 مباريات له كمدرب مؤقت لليونايتد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رايان غيغز ينهي وجوده في اليونايتد لصالح نادي نوتنغهام فورست رايان غيغز ينهي وجوده في اليونايتد لصالح نادي نوتنغهام فورست



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday