فريق هال سيتي يفوز خلال مواجهة واتفورد بثنائية نظيفة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن مواجهات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي

فريق هال سيتي يفوز خلال مواجهة واتفورد بثنائية نظيفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق هال سيتي يفوز خلال مواجهة واتفورد بثنائية نظيفة

من مباراة فريقي هال سيتي وواتفورد
لندن - سليم كرم

اقتنص هال سيتي، 3 نقاط ثمينة، بعدما تغلب على ضيفه واتفورد بثنائية نظيفة على ملعب "كيه سي ستاديوم" مساء السبت، ضمن مواجهات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميير ليغ"، وجاءت ثنائية "النمور" في شوط المباراة الثاني وحملت توقيع كل من الجناح الصربي لازار ماركوفيتش ولاعب الوسط الشاب صامويل ريموند كلوكاس في الدقيقتين 62 و71.

وعلى الرغم من لعب أصحاب الأرض منقوصين منذ الدقيقة 25، بعد طرد المهاجم السنغالي بايي عمر نياسي، بالبطاقة الحمراء المباشرة، إلا أن هذا لم يمنعهم من تسجيل الهدفين، وحصد 3 نقاط غالية، وشهد اللقاء مشاركة مدافع هال سيتي أحمد المحمدي، في المباراة كاملة، وعاد هال بهذه النتيجة لتذوق طعم الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين، أمام مانشستر سيتي وستوك سيتي، ليرتفع رصيده للنقطة 33 ويترك مناطق الخطر، بعدما أصبح في المركز السابع عشر.

في المقابل، تجمد رصيد "الهورنتس" عند 40 نقطة في منتصف الترتيب، وأكرم بورنموث ضيافة ميدلزبره بعدما أمطر شباكه بأربعة أهداف دون مقابل على ملعب "فيتاليتي ستاديوم"، وأنهى أصحاب الأرض الشوط الأول، متقدمين بثنائية جاءت عبر جوشوا كينغ وبينيك أفوبي، في الدقيقتين 2 و16 على الترتيب، واضطر "البورو" لإكمال اللقاء منذ الدقيقة 20، بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه جاستون راميريز بالبطاقة الصفراء الثانية.

وفي الشوط الثاني، واصل أصحاب الأرض ترجمة سيطرتهم المطلقة على اللقاء، ليضيفوا الهدف الثالث في الدقيقة 65 عبر مارك بيو، قبل أن يختتم تشارلي دانييلز الرباعية بعدها بست دقائق، وبهذا الانتصار الكبير يرتفع رصيد "التشيريز" لـ38 نقطة يحتلوا بها المرتبة الـ12 ، فيما تواصلت معاناة ميدلزبره، بعدما تكبد خسارته الـ17 هذا الموسم ويظل قابعًا في المركز التاسع عشر، وقبل الأخير بـ24 نقطة ويقترب بقوة من العودة سريعًا لـ"التشامبيونشيب".

وحقق سوانزي سيتي فوزًا معنويًا على حساب ضيفه ستوك سيتي، بهدفين نظيفين على ملعب "ليبرتي ستاديوم"، وأحرز أصحاب الأرض هدفا في كل شوط حيث افتتح المهاجم الإسباني فرناندو يورنتي، باب التسجيل منذ الدقيقة العاشرة، ثم أمن زميله توماس كارول الفوز بالهدف الثاني في الدقيقة 70، وكان بإمكان ستوك إدراك التعادل في الدقيقة 69 لولا إهدار الصربي ماركو أرناوتوفيتش لركلة الجزاء، وشهد اللقاء جلوس الجناح المصري الشاب رمضان صبحي، على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك في الربع ساعة الأخيرة.

وتجمد رصيد "البوترز" عند النقطة 39 في المركز الحادي عشر، فيما لم يغير الفوز شيئًا من موقف "السوانز" الصعب، في جدول الترتيب باحتلاله المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة، وعلى الملعب "الأوليمبي" كان التعادل السلبي هو سيد الموقف خلال اللقاء، الذي جمع وست هام يونايتد بضيفه إيفرتون، وبات رصيد "الهامرز" 38 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما أصبح رصيد إيفرتون 58 نقطة في المركز السادس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق هال سيتي يفوز خلال مواجهة واتفورد بثنائية نظيفة فريق هال سيتي يفوز خلال مواجهة واتفورد بثنائية نظيفة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday