المنتخب الألماني يسقط في فخ الخسارة أمام النمسا وديا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة

المنتخب الألماني يسقط في فخ الخسارة أمام النمسا وديا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب الألماني يسقط في فخ الخسارة أمام النمسا وديا

المنتخب الألماني
برلين - جورج كرم


 سقط المنتخب الألماني الأول لكرة القدم في فخ الخسارة 1 / 2 أمام مضيفه المنتخب النمساوي خلال المباراة الودية التي جمعتهما اليوم السبت في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

وتقدم المنتخب الألماني بهدف سجله مسعود أوزيل في الدقيقة 11 وتعادل المنتخب النمساوي عن طريق مارتن هنتريجر في الدقيقة 52 وأضاف أليساندرو شوف الهدف الثاني لللمنتخب النمساوي في الدقيقة 69.

وانطلقت المباراة متأخرة عن ميعادها الأصلي بساعة و45 دقيقة بعدما تم تأجيل ميعاد انطلاقها مرتين بسبب سوء الأحوال الجوية.

وشارك مانويل نوير قائد المنتخب الألماني في أول مباراة له منذ أيلول/سبتمبر عقب شفائه من كسر في القدم، كما تواجد في التشكيلة الأساسية نيلز بيترسن، حيث تعتبر هذه المباراة هي الأخيرة للمنتخب الألماني قبل أن يعلن يواخيم لوف المدير الفني القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبا، المشاركة في المونديال، قبل يوم الاثنين المقبل.

ويستعد المنتخب الألماني للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستقام بروسيا خلال الفترة من 14 حزيران/يونيو الجاري وحتى 15 تموز/يوليو المقبل حيث يلعب في المجموعة السادسة بجانب منتخبات المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.

وتتبقى مباراة ودية أخيرة للمنتخب الألماني أمام نظيره السعودي قبل السفر إلى روسيا.

في المقابل فشل منتخب النمسا في التأهل للمونديال، علما بان لديه مباراة ودية امام المنتخب البرازيلي يوم 10 من الشهر الجاري.

وفرض المنتخب الألماني سيطرته على مجريات اللعب منذ بداية المباراة بحثا عن تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات منافسه الذي اعتمد على تضييق المساحات وشن الهجمات المرتدة.

وانحصر اللعب في وسط الملعب في العشر دقائق الأولى من المباراة، وفي الدقيقة 11 كشر المنتخب الألماني عن أنيابه الهجومية بتسجيل الهدف الأول عندما وصلت الكرة إلى جورج سبينهاندل حارس النمسا الذي حاول إبعادها لتصل إلى مسعود أوزيل خارج منطقة الجزاء ثم دخل بها منطقة الجزاء من الناحية اليمنى قبل أن يسددها إلى داخل المرمى.

استمرت محاولات المنتخب الألماني الهجومية لإضافة هدف ثاني وهو ما كاد يتحقق في الدقيقة 15 عندما مرر جوناس هيكتور كرة عرضية من الناحية اليسرى قابلها مسعود أوزيل بتسديدة ضعيفة وصلت سهلة للحارس سبينهاندل.

وفي الدقيقة 21 أهدر المنتخب الألماني فرصة إضافة هدف الثاني عندما مرر نيلز بيترسن كرة بينية إلى جوليان براندت إنفرد على إثرها بالحارس سبينهاندل ليسدد كرة أرضية قوية إلا أن سبينهاندل تألق وحول الكرة إلى ركلة ركنية لكنها لم تستغل.

حاول المنتخب النمساوي مبادلة المنتخب الألماني للهجمات بحثا عن تسجيل هدف التعادل، في المقابل استحوذ المنتخب الألماني على الكرة وحاول تهدئة اللعب.

وفي الدقيقة 32 كاد المنتخب النمساوي أن يسجل هدف التعادل عندما وصلت الكرة إلى اللاعب فلوريان جريليتش داخل منطقة جزاء المنتخب الألماني ثم سدد كرة قوية تصدى لها مانويل نوير ببراعة شديدة.

ورغم وجود محاولات هجومية من المنتخبين إلا أن اللعب انحصر في وسط الملعب حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب الألماني 1 / صفر.

وجاءت بداية الشوط الثاني هادئة للغاية من المنتخبين وانحصر اللعب في وسط الملعب رغم وجود أفضلية نسبية للمنتخب النمساوي.

وفي الدقيقة 51 سدد ديفيد ألابا، لاعب المنتخب النمساوي كرة قوية من على حدود منطقة جزاء المنتخب الألماني لكن كرته مرت فوق العارضة بسنتيميترات قليلة.

وفي الدقيقة 52 سجل المنتخب النمساوي هدف التعادل عندما لعبت ركلة ركنية إلى داخل منطقة جزاء المنتخب الألماني قابلها مارتن هنتريجر بتسديدة قوية إلى داخل المرمى.

وانحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 65 عندما سدد بيتر زوليج، لاعب المنتخب النمساوي كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 69 سجل المنتخب النمساوي الهدف الثاني عندما أرسل ستيفان لاينر تمريرة رائعة داخل منطقة جزاء المنتخب الألماني قابلها أليساندرو شوف بتسديدة أرضية قوية إلى داخل المرمى.

واهدر المنتخب الألماني فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 80 عندما ارسل ماركو ريوس الكرة داخل منطقة جزاء المنتخب النمساوي من ركلة حرة مباشرة ارتقى إليها تيمو فيرنر وقابلها بضربة رأس قوية لكن الحارس سبينهاندل تصدى لها

كثف المنتخب الألماني من هجماته في محاولة لتسجيل هدف التعادل لكنه اصطدم بدفاع قوية ومنظم من جانب لاعبي المنتخب النمساوي لتمر الدقائق بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز المنتخب النمساوي 2 / 1.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الألماني يسقط في فخ الخسارة أمام النمسا وديا المنتخب الألماني يسقط في فخ الخسارة أمام النمسا وديا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday