الدنمارك يُحافظ على أمله في التأهل وبولندا تسحق أرمينيا بالستة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية

الدنمارك يُحافظ على أمله في التأهل وبولندا تسحق أرمينيا بالستة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الدنمارك يُحافظ على أمله في التأهل وبولندا تسحق أرمينيا بالستة

المنتخب الدنماركي
لندن _ سليم كرم

واصل المهاجم البولندي الشهير روبرت ليفاندوفسكي، ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود منتخب بولندا إلى خطوة جديدة ومهمة على طريق التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بفوزه الساحق 6/1 على مضيفه الأرميني الخميس، في الجولة التاسعة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة في التصفيات الأوروبية المؤهلة للبطولة.

وواصل المنتخب الدنماركي انتصاراته المتتالية في التصفيات وحافظ على أمله في التأهل للنهائيات بفوزه الثمين 1 / صفر على مضيفه منتخب مونتنجرو (الجبل الأسود) في مباراة أخرى اليوم بنفس الجولة والتي شهدت أيضا فوز رومانيا على كازاخستان 3/1.

ورفع المنتخب البولندي رصيده إلى 22 نقطة في صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام الدنمارك وست نقاط أمام مونتنجرو.

وضمن المنتخب البولندي على الأقل التأهل للملحق الأوروبي الفاصل في ما كان من الممكن أن تحسم مباراة منتخب مونتنجرو مع الدنمارك بطاقة التأهل رسميا لبولندا إذا انتهت هذه المباراة بالتعادل.

ولكن مع انتهاء المباراة بفوز المنتخب الدنماركي، أصبح المنتخب البولندي بحاجة للفوز أو التعادل مع ضيفه المونتنجري في الجولة الأخيرة من التصفيات يوم الأحد المقبل للتأهل إلى المونديال بعيدا عن حسابات الأهداف.

وافتتح كاميل جروشيسكي التسجيل في المباراة مبكرا بهدف التقدم لبولندا في الدقيقة الثانية ثم أضاف ليفندوفسكي هدفين متتاليين أحرزهما في الدقيقتين 18 و25 ليحسم الفريق البولندي المباراة تماما في شوطها الأول رغم هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض والذي سجله هوفانيس هامباردزوميان في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني، سجل المنتخب البولندي ثلاثة أهداف أخرى أحرزها جاكوب بلازتشيكوفيسكي وليفاندوفسكي ورافال فولسكي في الدقائق 58 و64 و89.

ورفع ليفاندوفسكي رصيده إلى 15 هدفا في صدارة قائمة هدافي التصفيات الأوروبية الحالية متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني والذي سجل 14 هدفا في التصفيات الحالية حتى الآن.

كما رفع ليفاندوفسكي نجم هجوم بايرن ميونخ الألماني رصيده من الأهداف مع المنتخب البولندي في المباريات الدولية إلى 50 هدفا ليصبح الهداف التاريخي لبولندا.

وفي بيران بمونتنجرو، تغلب المنتخب الدنماركي على مضيفه المونتنجري بهدف نظيف سجله كريستيان إيركسن في الدقيقة 16 ليقضي على أمل منتخب مونتنجرو في التأهل المباشر بينما لا تزال الفرصة سانحة أمام الفريق لبلوغ الملحق الأوروبي.

وفي المباراة الثالثة بالمجموعة، تغلب منتخب رومانيا على كازاخستان بثلاثة أهداف سجلها كونستانتين بوديسكوفي الدقيقتين 33 و38 من ضربة جزاء وكلاوديو كيسيرو في الدقيقة 73 مقابل هدف سجله باورزهان توريسبيك في الدقيقة 82 ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع، ويتجمّد رصيد كازاخستان عند نقطتين في المركز السادس الأخير بالمجموعة.​

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدنمارك يُحافظ على أمله في التأهل وبولندا تسحق أرمينيا بالستة الدنمارك يُحافظ على أمله في التأهل وبولندا تسحق أرمينيا بالستة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 21:45 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

العواصف والبرق في سماء يعبد قضاء جنين

GMT 03:23 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

باول يبيّن أن "الفيدرالي" يخطط لرفع الأسعار

GMT 04:35 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

الابتعاد عن تناول القهوة في الصباح لتجنب الإصابة بالتعب

GMT 08:51 2016 الجمعة ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض "أفلام العنف" ضد المرأة الأفريقية بسينما الهناجر

GMT 14:01 2016 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"كيا" تقدم نسختها الجديدة "ريو" في معرض باريس للسيارات

GMT 01:51 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

رامز أمير يوقّع عقد "كفر دلهاب" للعودة إلى السباق الرمضانيّ

GMT 09:59 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"ترنيمة سلام" و"شخصيات مصرية فذة" الأكثر مبيعًا

GMT 10:44 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

مورينيو يفسر انهيار البايرن أمام ليفربول
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday