طرد مدافع فريق برشلونة خافيير ماسكيرانو في الدقيقة 36 من الدور النهائي
آخر تحديث GMT 16:26:52
 فلسطين اليوم -

خلال لقاء فريقه مع برشلونة في مباراة النهائي

طرد مدافع فريق برشلونة خافيير ماسكيرانو في الدقيقة 36 من الدور النهائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرد مدافع فريق برشلونة خافيير ماسكيرانو في الدقيقة 36 من الدور النهائي

حكم نهائي كأس ملك إسبانيا كارلوس جراندي
مدريد - لينا العاصي

أشهر حكم نهائي كأس ملك إسبانيا كارلوس جراندي، 14 بطاقة ملونة في المباراة التي جمعت بين برشلونة وإشبيلية، وحصل لاعبو إشبيلية على 7 بطاقات صفراء وبطاقتين حمراوين، بينما حصل لاعبو برشلونة على 4 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء واحدة، كما قام الحكم بطرد أحد المساعدين في نادي برشلونة خلال اللقاء.

وبدأت المباراة المثيرة بطرد مدافع برشلونة خافيير ماسكيرانو في الدقيقة 36 من المباراة، بعد عرقلته لكيفن جاميرو، بينما حصل إيفر بانيجا من إشبيلية على الطرد الثاني خلال اللقاء بعد عرقلته لنيمار، أما حالة الطرد الأخيرة فقد كانت من نصيب كاريكو لاعب إشبيلية في الدقيقة 120 من المباراة بعد شوطين إضافيين، وتُوج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه على إشبيلية بهدفين نظيفين في النهائي، حملا توقيع كل من جودري ألبا ونيمار وصناعة الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرد مدافع فريق برشلونة خافيير ماسكيرانو في الدقيقة 36 من الدور النهائي طرد مدافع فريق برشلونة خافيير ماسكيرانو في الدقيقة 36 من الدور النهائي



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday