وسائل الإعلام الإيطالية توجه سهام النقد إلى منتخبها عقب الهزيمة أمام أيرلندا
آخر تحديث GMT 02:53:29
 فلسطين اليوم -

خلال منافسات مباريات كأس الأمم الأوروبية 2016

وسائل الإعلام الإيطالية توجه سهام النقد إلى منتخبها عقب الهزيمة أمام أيرلندا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وسائل الإعلام الإيطالية توجه سهام النقد إلى منتخبها عقب الهزيمة أمام أيرلندا

الهزيمة أمام أيرلندا
روما ـ فلسطين اليوم

وجهت وسائل الإعلام الإيطالية الخميس انتقادات قوية لمنتخب الآزوري المدجج باللاعبين البدلاء والذي خسر أمام أيرلندا بهدف دون رد ف ختام فاعليات دور المجموعات ليورو 2016.وتعرض المنتخب الإيطالي لأول هزيمة في مباراة رسمية تحت قيادة المدير الفني أنطونيو كونتي، ولكن الهزيمة لم تؤثر على صدارة الفريق للمجموعة الخامسة.

ولكن وسائل الإعلام قالت "المباراة أظهرت أن اللاعبين البدلاء بالفريق ليسوا ملائمين للعب في صفوف المنتخب الإيطالي".وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" "أعيدوا لنا إيطاليا".وأوضحت الصحيفة "المنتخب الوطني كان تحت رحمة أيرلندا، نحتاج للقيام بالمزيد الاثنين أمام إسبانيا، خط الوسط لم يكن لديه أي ابداع والهجوم كان بعيدا عن الفاعلية والثبات".

ومن جانبها أوضحت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" "دعونا نهزم إسبانيا" في إشارة إلى مباراة الفريقين في دور الستة عشر يوم الاثنين المقبل، وهي سيناريو لمباراة الفريقين في نهائي يورو 2012 والتي انتهت بفوز إسبانيا 4/صفر.

ومن بين التغييرات الثمانية التي دفع بها كونتي، فقط سيموني زازا ظهر بشكل جيد بينما ظهر فيدريكو برنارديسكي وستيفانو ستورارو وماتيا دي تشيليو وماتيو دارميان بشكل غير مقنع كما تعرض المخضرم تياجو موتا لانتقادات لاذعة بسبب البطء الملحوظ.وأضافا البديلان لورينزو إنسيني وستيفان شعراوي بعض السرعة للفريق، مما أدى لتوجيه بعض الانتقادات لكونتي بسبب تأخر الدفع بهما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وسائل الإعلام الإيطالية توجه سهام النقد إلى منتخبها عقب الهزيمة أمام أيرلندا وسائل الإعلام الإيطالية توجه سهام النقد إلى منتخبها عقب الهزيمة أمام أيرلندا



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday