منتخب التانغو يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة تشيلي في نهائي كوبا أميركا
آخر تحديث GMT 01:12:29
 فلسطين اليوم -

دي ماريا يعود بعد تعافيه من إصابة العضلة الضامة

منتخب "التانغو" يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة تشيلي في نهائي كوبا أميركا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب "التانغو" يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة تشيلي في نهائي كوبا أميركا

منتخب "التانغو" يستأنف تدريباته
لندن - سليم كرم

استأنف المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، مساء الأربعاء، تدريباته من جديد، بعد أن وصل إلى نهائي بطولة كوبا أميركا. وشارك في التدريبات اللاعب أنخيل دي ماريا، بعد تعافيه من إصابته العضلية الأخيرة. وخاض المنتخب الأرجنتيني، بقيادة مديره الفني الوطني خيراردو مارتينو، تدريباته داخل المركز الرياضي لجامعة "رايس"، في مدينة هيوستن الأميركية، بالقرب من ملعب "إن آر جي"، الذي شهد تغلبه برباعية نظيفة على نظيره الأميركي، في الدور قبل النهائي للبطولة.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب التانغو ولاعبيه إلى الحصول على لقب البطولة، ليضعوا نهاية لحقبة غياب البطولات عن الفريق، والتي امتدت لـ 23 عامًا، وبعد أن أخفقت الأرجنتين في التتويج خلال نهائي مونديال البرازيل 2014، ونهائي كوبا أميركا 2015. وخاض اللاعبون، الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة الولايات المتحدة، تدريبات استشفائية، فيما خاض اللاعبون الاحتياطيون، بما فيهم "دي ماريا"، تدريبات الكرة.

وتألق "دي ماريا" في التدريبات وسجل هدفين، بعد أن شفي من التورم الذي أصيب به في العضلة الضامة للفخذ الأيمن، وذلك خلال مباراة الأرجنتين الثانية في كوبا أميركا، أمام منتخب بنما.

وأصبح "دي ماريا" جاهزًا لخوض مباراة النهائي أمام منتخب تشيلي، الأحد، وخاصة بعدما خرج اللاعبون أزيكيل لافيتزي، وأغوستو فيرنانديز، وماركوس روخو من حسابات "مارتينو" للإصابة.
ومن المقرر أن يبقى المنتخب الأرجنتيني في مدينة هيوستن، حتى منتصف الخميس، قبل أن يسافر إلى نيو جيرسي، التي تستضيف المباراة النهائية على ملعب "ميتلايف".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب التانغو يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة تشيلي في نهائي كوبا أميركا منتخب التانغو يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة تشيلي في نهائي كوبا أميركا



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday