أتلتيكو مدريد يبدأ تدريباته استعدادا للمباراة المقبلة أمام ريال مدريد
آخر تحديث GMT 06:18:18
 فلسطين اليوم -

"الروخيبلانكوس" يجري جلستي مران الأربعاء والخميس

أتلتيكو مدريد يبدأ تدريباته استعدادا للمباراة المقبلة أمام ريال مدريد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أتلتيكو مدريد يبدأ تدريباته استعدادا للمباراة المقبلة أمام ريال مدريد

فريق أتلتيكو مدريد
مدريد - لينا العاصي

أجرى فريق أتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء، تدريباته على ملعبه فيسنتي كالديرون، استعدادا لنهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، الذي يخوضه يوم السبت المقبل أمام ريال مدريد، في جلسة مران لم يغب عنها سوى خيسوس غاميز الذي مازال يتعافي من حمل عضلي زائد. 

وعقب عدة جلسات مران سابقة في أماكن أخرى، نقل مدرب الأتلتي، الأرجنتيني دييغو سيميوني، الجلسة اليوم إلى فيسنتي كالديرون، حيث شارك اللاعبون في تدريبات على مدار ساعة ونصف لمواصلة استعداداتهم للمبارة المرتقبة، ومازالت هناك شكوك حول خط الدفاع، كما ظهر خلال التدريبات في الأيام الماضية، إذ يوجد خياران للمركز: خوسيه ماريا خيمينيز وستيفان سافيتش، أما باقي المراكز فتبدو محسومة: يان أوبلاك وخونفران توريس ودييغو غودين وفيليبي لويس وساؤول نيغيز وغابي فرنانديز وأوغوستو فرنانديز وكوكي ريسوريكسيون وفرناندو توريس وأنطوان غريزمان.

وينتظر أن يجري "الروخيبلانكوس" جلستي مران الأربعاء والخميس في مدريد، وأخرى يوم الجمعة td ملعب سان سيرو، على أن يتوجه الفريق مساء الخميس إلى ميلانو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتلتيكو مدريد يبدأ تدريباته استعدادا للمباراة المقبلة أمام ريال مدريد أتلتيكو مدريد يبدأ تدريباته استعدادا للمباراة المقبلة أمام ريال مدريد



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday