جوزيه مورينيو يحصل على اتفاق نهائي  مع مانشستر يونايتد  لتدريب فريقه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المدرب البرتغالي يعود مجددًا الى الدوري الانكليزي

جوزيه مورينيو يحصل على اتفاق نهائي مع مانشستر يونايتد لتدريب فريقه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جوزيه مورينيو يحصل على اتفاق نهائي  مع مانشستر يونايتد  لتدريب فريقه

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو
لندن - سليم كرم

أصبح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، على أعتاب اتخاذ خطوة جديدة بمسيرته التدريبية، ليعود مجددا للدوري الانكليزي من بوابة مانشستر يونايتد. وقالت شبكة "سكاي سبورتس" الانكليزية، إن المسؤولين في نادي "مانشستر" اتفقوا مع مورينيو على كافة التفاصيل النهائية للصفقة  لجهة الراتب الذي سيتقاضاه ومدة تعاقده مع النادي و تصل إلى 3 مواسم. وأشارت إلى أنه لم يتبقَّ الآن سوى بعض التفاصيل الصغيرة والتي تخص حقوق الرعاية والإجراءات الإدارية.

ومن المقرر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن تولي مورينيو مهمة تدريب "الشياطين" خلال الساعات المقبلة بعد انتهاء كافة الإجراءات.

جدير بالذكر ان "مانشستر" اقال مدربه الهولندي لويس فان غال مساء الإثنين الماضي، بعد تدريبه الفريق لموسمين تدهورت خلالهما أحوال الشياطين ولم يحقق سوى بطولة كأس الاتحاد الانكليزي.

ويعود بذلك مورينيو للتدريب مرة أخرى، بعدما قضى نصف الموسم الماضي بدون أي نادي، حيث قرر الحصول على راحة فور إقالته من تدريب تشيلسي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوزيه مورينيو يحصل على اتفاق نهائي  مع مانشستر يونايتد  لتدريب فريقه جوزيه مورينيو يحصل على اتفاق نهائي  مع مانشستر يونايتد  لتدريب فريقه



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday