مدرب منتخب انكلترا لا يستبعد الاستعانة براشفورد أمام أستراليا
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

على الرغم من ضيق الوقت وصغر سن اللاعب

مدرب منتخب انكلترا لا يستبعد الاستعانة براشفورد أمام أستراليا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب منتخب انكلترا لا يستبعد الاستعانة براشفورد أمام أستراليا

مهاجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد
لندن - سليم كرم

أصبح مهاجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، جاهزا لأول مشاركة رسمية مع منتخب إنكلترا يوم الجمعة بعد أن تم إعلان جاهزية اللاعب - البالغ من العمر 18 عاما - للعب بعد تعرضه لإصابة في الشوط الثاني من نهائي كأس الاتحاد.

وكان راشفورد، تم استبداله في الدقيقة 72 خلال المواجهة، التي أقيمت على ملعب ويمبلي يوم السبت، والدفع بآشلي يونغ كبديل له.

وخلال حديثه قبيل المباراة الودية، التي سيلعبها المنتخب الإنكليزي أمام أستراليا، أوضح المدير الفني للمنتخب الإنكليزي، روي هودجسون، أن راشفورد أمامه فرصة كبيرة لحجز أحد الأماكن في القائمة النهائية التي ستضم 23 لاعبا، وذلك عندما يسافر المنتخب الإنكليزي إلى فرنسا الشهر المقبل.

وقال هودجسون، للصحافيين: "لا أعلم بالضبط ما الذي يمكن توقعه. لا تنسوا أن راشفورد غير محظوظ، نتيجة لأن الفترة التي سيمضيها معنا قصيرة للغاية. سوف يتدرب معنا يوم الأربعاء والخميس، أما يوم الجمعة فستقام المباراة، وبعد ذلك علينا أن نتخذ القرار الخاص بتقليص القائمة إلى 23 لاعبا".

وأضاف "لا يوجد أدنى شك في القرار الصائب بضمه لهذه المجموعة الكبيرة لما يملكه اللاعب من موهبة كبيرة. سوف تتعرفون من خلال سجلاتي السابقة أنني لا أخشى منح اللاعبين الصغار الفرصة، ولا أقوم باستبعادهم على أساس عمرهم، ولكن ستعلمون أيضا أنه يوجد منافسة كبيرة في المركز الذي يلعب فيه".

وأتم"لا يوجد أمامه قدر كبير من الحظ لكي يترك تأثيرا علي وعلى أعضاء الجهاز الفني وذلك نظرا لقصر الفترة الزمنية. ولكنني لا أستبعد شيئا. أعتقد أن أداءه في نهائي كأس الاتحاد كان جيدا للغاية. أنا سعيد لأنني سوف أراه وبعد ذلك سوف نضطر للانتظار لمعرفة إذا ما كنت سوف أرى الكثير منه في الصيف".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب منتخب انكلترا لا يستبعد الاستعانة براشفورد أمام أستراليا مدرب منتخب انكلترا لا يستبعد الاستعانة براشفورد أمام أستراليا



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday