الاتحاد الإنجليزي يُقرّر تغريم مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي ١٠ الآف جنية إسترليني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عقب طرده لسوء سلوكه في المرحلة قبل الماضية في لقاء "وست هام"

الاتحاد الإنجليزي يُقرّر تغريم مهاجم "ليستر سيتي" جيمي فاردي ١٠ الآف جنية إسترليني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الإنجليزي يُقرّر تغريم مهاجم "ليستر سيتي" جيمي فاردي ١٠ الآف جنية إسترليني

مهاجم وهداف ليستر سيتي جيمي فاردي
لندن - سليم كرم

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء، إيقاف مهاجم وهداف ليستر سيتي جيمي فاردي مباراة إضافية بعد تقبله تهمة سوء السلوك عقب طرده في المرحلة قبل الماضية في المباراة ضد وست هام يونايتد.

وفرض الاتحاد الإنجليزي، غرامة مالية بقيمة 10 الاف جنيه إسترليني، 14540 دولار، 12890 يورو، بسبب ردة فعله الغاضبة عقب طرده أمام وست هام لتلقيه الإنذار الثاني في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2. وغاب فاردي عن المباراة ضد سوانسي سيتي، السبت، (4-صفر)، وسيغيب عن المباراة المقبلة ضد مانشستر يونايتد على ملعب "اولدترافورد" والتي \يتوج خلالها فريقه باللقب للمرة الأولى في تاريخه في حال فوزه على "الشياطين الحمر" أو حتى الخسارة شرط خسارة توتنهام مطارده المباشر أمام جاره اللندني تشلسي في اليوم التالي.

وأضاف الاتحاد الإنجليزي في بيان له "بعد جلسة استماع للجنة تأديبية مستقلة، تقرر إيقاف فاردي مباراة إضافية بأثر فوري مع تغريمه 10 الاف جنيه استرليني كما تم تحذيره بخصوص سلوكه مستقبلًا". وتابعت "وافق مهاجم ليستر سيتي على تهمة السلوك غير اللائق التي وجهها إليه الاتحاد الإنجليزي بعد تلقيه الإنذار الثاني في المباراة ضد وست هام يونايتد الأحد 17 نيسان/ابريل 2016".

وكان المهاجم الدولي فاردي (29 عاما) هو هداف ليستر سيتي حتى الان هذا الموسم برصيد 22  هدفًا يحتل بها المركز الثالث على لائحة الهدافين بفارق هدفين خلف مهاجم توتنهام هاري كين وبفارق هدف واحد خلف مهاجم مانشستر سيتي الدولي الأرجنتيني سيرخيو اغويرو. وعوض الأرجنتيني خوسيه ليوناردو اولوا غياب فاردي عن مباراة سوانسي سيتي وابلى البلاء الحسن بتسجيله ثنائية، ومن المتوقع أن يعوضه ايضًا أمام مانشستر يونايتد الأحد. ويبتعد ليستر سيتي بفارق 7 نقاط عن توتنهام، وبات بحاجة إلى 3 نقاط في مبارياته الثلاث الأخيرة لتحويل حلم التتويج بلقب الدوري الممتاز إلى حقيقة، بغض النظر عن نتائج توتنهام.

ويضمن ليستر سيتي اللقب في المرحلة المقبلة في حال فوزه على مضيفه مانشستر يونايتد، علمًا بأنه سيستضيف ايفرتون في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة قبل أن يحلّ ضيفًا على تشلسي في المرحلة الأخيرة. وباتت مهمة توتنهام صعبة جدًا للتتويج باللقب والخطأ ممنوع عليه وهو تنتظره قمة نارية أمام جاره اللندني تشلسي بطل الموسم الماضي الاثنين المقبل في المرحلة المقبلة ثم يستضيف ساوثمبتون ويحلّ ضيفًا مجددًا على نيوكاسل يونايتد. وقرر الاتحاد الإنجليزي تغريم ليستر سيتي 20 ألف جنيه إسترليني بعد قبوله تهمة الاتحاد الإنجليزي له بالاحتجاجات القوية والغاضبة للاعبيه على الحكم عقب احتسابه ركلة جزاء لوست هام يونايتد.

وتقدم ليستر سيتي على ضيفه وست هام 1-صفر بهدف لفاردي في الدقيقة 18 قبل أن يطرد الأخير لتلقيه الإنذار الثاني في الدقيقة 56، وحصل وست هام على ركلة جزاء انبرى لها اندي كارول بنجاح مدركا التعادل (84) ثم منحه ارون كريسويل التقدم بعد دقيقتين، قبل أن يحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء انبرى لها اولوا بنجاح مدركًا التعادل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الإنجليزي يُقرّر تغريم مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي ١٠ الآف جنية إسترليني الاتحاد الإنجليزي يُقرّر تغريم مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي ١٠ الآف جنية إسترليني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday