حارس مانشستر سيتي جو هارت واثق من الفوز على ريال مدريد
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

المباراة تندرج ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

حارس "مانشستر سيتي" جو هارت واثق من الفوز على "ريال مدريد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حارس "مانشستر سيتي" جو هارت واثق من الفوز على "ريال مدريد"

جو هارت حارس مرمى "مانشستر سيتي" الانكليزي
لندن - سليم كرم

 أعلن جو هارت حارس مرمى "مانشستر سيتي" الانكليزي، أن فريقه سيكون جاهزا للإطاحة بفريق "ريال مدريد" من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في استاد "سانتياغو برنابيو"، والتأهل إلى النهائي بعد أن ساعد فريقه بوضوح على الخروج بالتعادل دون أهداف في لقاء الذهاب على أرضه يوم الثلاثاء.

وأنقذ الحارس الانكليزي هارت مرماه من فرصتين قبل نهاية المباراة ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب في العاصمة الاسبانية مدريد.

وانتصر ريال مدريد بطل أوروبا عشر مرات في جميع مبارياته الست في البطولة على ملعبه هذا الموسم وسجل 18 هدفا دون أن تهتز شباكه، لكن هارت قال إنه يتطلع لخوض هذا التحدي.

وأضاف هارت الذي تصدى لفرصة خطيرة قرب النهاية من المدافع بيبي وقبلها لضربة رأس من كاسميرو بعد ركلة ركنية "سنستعد لمباراة جيدة وصراع شرس في برنابيو." وتابع "لا نشعر بإحباط بسبب النتيجة. نحن على استعداد. لدينا تشكيلة رائعة بدأت تؤتي ثمارها. ببساطة نحن في انتظار مباراة كبيرة الأسبوع المقبل."

وفاز "مانشستر سيتي" خارج ملعبه على أشبيلية في دور المجموعات وعلى "دينامو كييف" في أوكرانيا في دور الستة عشر، كما تعادل في ضيافة باريس سان جيرمان ليتأهل إلى قبل النهائي على حساب بطل فرنسا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حارس مانشستر سيتي جو هارت واثق من الفوز على ريال مدريد حارس مانشستر سيتي جو هارت واثق من الفوز على ريال مدريد



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday